تمارا فرا حامل بطفلها الثاني وهذه أجمل اطلالاتها في الحمل

تنتظر الفاشينيستا اللبنانية تمارا فرا طفلها الثاني بعد ان شاركت متابعيها فرحة حملها على انستقرام، وتتميز تمارا بإطلالاتها العصرية الملفتة التي تختارها في حياتها اليومية، فكيف اذا كانت للحمل، تعالوا نستعرض تنسيقات تمارا في الحمل.

اطلالات تمارا فرا في الحمل

في آخر اطلالاتها خلال جلسة تصوير على البحر وهي حامل، ظهرت تمارا فرا بإطلالة جريئة ملفتة باللون الأبيض، حيث اختارت تنورة بيضاء طويلة مع كروب توب برزت بطنها في الحمل.


وتألقت تمارا بإطلالة العباية الفضفاضة والطويلة المريحة والمناسبة لحملها خلال تواجدها في احدى مناطق السعودية السياحية.


كما تنسق تمارا اطلالة الليغينغ في حملها معالقميص الأبيض الفضفاض والمريح والحذاء الرياضي الذي يشعرها بالراحة الجسدية خلال تنقلاتها في الحمل.

النجمات والفاشينيستات العرب قبل وبعد الحمل


وتتألق تمارا بإطلالة الجينز الأبيض الممزق في الحمل كإمرأة حامل عصرية بإطلالاتها وتنسق معه البلايزر السبور بألوانها الرمادية والسوداء مع الحذاء الرياضي.


أما اطلالاتها الرياضية فهي في غاية النعومة خلال جملها سيما وانها تدرك تنسيق الالوان والتصاميم، وهنا اعتمدت الشورت الليغينغ الرياضي مع قميصه الواسع باللون الزهري ونسقت معه الجاكيت البيضاء السبور والحذاء الرياضي.


كما انها تنسق الليغينغ بألوان مختلفة ومنوعة مع قمصان واسعة تشعرها بالراحة في فترة الحمل، وهنا اختارت هذا الليغينغ مع القميص الأبيض الواسع.

إطلالات شبابية من وحي تمارا فرا في ذكرى ميلادها

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل