لمناسبة يوم الحب...قصص حب جمعت المشاهير بمعجبيهم

يسلط شهر الحب عادة الأضواء على أجمل قصص الحب التي جمعت المشاهير وهنا نستعرض لكم مشاهير تزوجوا من معجبيهم بعد قصص غرام غير تقليدية جمعتهم، إذ شاءت الأقدار بأن يختار هؤلاء نصفهم الآخر من المعجبين الذين يحيطون بهم أو العكس تماماً، اي ان نجومنا تزوجوا من شابات أعجبوا بهن، ومع اقتراب يوم الحب، تعرفوا معنا قصص حب جمعت المشاهير بمعجبيهم.

باسل خياط وناهد زيدان

النجم السوري باسل خياط تزوج من ناهد زيدان بعد قصة حب خارجة عن المألوف، حيث أكدت ناهد أنها كانت مجرد معجبة تراه على شاشة التلفزيون، لكنها أصرت على الزواج منه، وبالفعل تمكنت من الوصول للفنان المشهور وأعجب بها من النظرة الأولى وتكللت القصة بالزواج المستمر منذ أكثر من 10 سنوات.

تامر حسني وبسمة بوسيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وصرحت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل من قبل، أنها كانت من إحدى معجبات النجم المشهور تامر حسني، وكان اللقاء الأول بينهما في إحدى الحفلات الغنائية ، ونشأت علاقة حب بينهما وسريعاً ما تحولت إلى زواج وإنجاب 3 أبناء لكنهما عادا وانفصلا.

راغب علامة وجيهان العلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

ومن أغرب علاقات الحب والزواج في الوسط الفني، هي علاقة الفنان راغب علامة وزوجته جيهان العلي الذي أعجب بها في إحدى حفلاته وتزوجها بعد 20 يوما فقط، وأثمرت عن أبنائهما خالد ولؤي.

وائل جسار وزوجته

وشاء القدر بأن يضع الفنان وائل جسار في لحظة مصيرية أثناء احيائه احدى الحفلات الغنائية، حيث لفتت انظاره احدى المعجبات اللواتي كانت حاضرة لكنها لم تكن تتفاعل كالأخريات مكتفية بالنظر إليه فقط، فبادلها النظرات طيلة السهرة ثم سارع الى فريق عمله ليساعدوه في معرفة هوية تلك الفتاة المعجبة. وبالفعل استطاع وائل جسار ان يحصل على رقمها الخاص وتحدث معها ونشأت بعدها قصة حب بينهما تكللت بالزواج وانجاب طفلين.

محمد حماقي وزوجته 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

النجم المصري محمد حماقي التقى بزوجته نهلة صدفة في معرض ووقع في غرامها منذ رأيتها الى ان استطاع الوصول لها والتعرف عليها وطلبها للزواج وبالفعل ما زال حتى اليوم زواجهما قائماً وهما من أكثر الثنائيات رومانسية في مصر.

نجوم تزوجوا أكثر من مرة

أحمد زاهر وزوجته

والتقى النجم أحمد زاهر بزوجته بها في أحد العروض الخاصة، وتعرف عليها بعد اعجابه بها، وجمعتهما قصة حب كبيرة، فقررا الزواج بعدها، وعلى الرغم من كونها كانت لا تزال في الجامعة، ولم تكتمل شقة الزوجية الإ أن احمد وهدى تزوجا في منزل والدته، هكذا كانت بداية حب وزواج الفنان أحمد زاهر وزوجته هدى عبدالحليم، خلال عام 2003.

خالد سليم وزوجته

وأشار النجم خالد سليم أنه تعرف على زوجته قدرية خلال الاحتفال بشم النسيم حيث قرر أصدقائهما الخروج كمجموعة، ولم يكن راضياً عن ذلك، لكن بعد ان رآها قرر الزواج منها.

مشاهير تزوجوا سراً؟ اليكم الأسباب

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية