فساتين خطوبة براقة من أسبوع باريس للهوت كوتور 2024

تميل كثير من العرائس لاختيار فساتين الخطوبة المرصعة بتطريزات براقة لتمنحهن اطلالة فخمة ومبهرة في هذا اليوم، وخلال أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024، برزت العديد من موديلات فساتين براقة يمكن أن تستلهمي منها اطلالتك الفخمة في يوم الخطوبة.

فستان من فالنتينو

لمحبات الفخامة والبساطة في نفس الوقت، سيكون هذا الفستان مثالياً لكِ، حيث قدمته ماركة فالنيتنو Valentino بتصميم ناعم وحمالات رفيعة وقصة عمودية، كما أنه براق بالكامل مع التموجات البسيطة التي تزيد من سحره.

شاهدي الفستان الأحمر لسهرة بيوم الحب من وحي النجمات

فالنتينو

فستان من أرماني بريفيه

خطف أنظارنا هذا الفستان الفوشيا البراق من توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive بتصميمه المنفوش ليذكرنا بأميرات ديزني مع تنورة طبقات مع لمسة جذابة بالساتان اللماع على الصدر.

أرماني برييف

فستان من ايلي صعب

أعجبنا هذا الفستان الجذاب والأنيق لعروس ملكية راقية، من توقيع المصمم اللبناني ايلي صعب، وهو بحمالات وقصة عمودية ومزين بتطريزات براقة، وتنورة اضافية من الساتان.

طالعي اكسسورات بأسلوب ملفت مصنوعة من الكريستال موضة الموسم

ايلي صعب

فستان من جورج حبيقة

تميز هذا الفستان بصيحة الكروب توب الرائجة والمرصع بالكامل بتطريزات براقة من توقيع المصمم المبدع جورج حبيقة، مع أكمام قصيرة وقفازات طويلة مرصعة مثل الفستان.

جورج حبيقة

فستان من زهير مراد

بصيحة الكم الواحد، قدم المصمم زهير مراد هذا الفستان المرصع بالكامل بتطريزات براقة يبدو فخماً مع الورود الفضي البراقة على الكتف والخصر.

زهير مراد

فستان من طوني ورد

نختتم مع هذا الفستان الأحمر البراق من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، بصيحة الأوف شولدر والتنورة بقصة A Line مع تطريزات براقة تزيد من سحره وفخامته.

إليكِ أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

طوني ورد

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة