إطلالات أنيقة لوالدة العروس من أسبوع الهوت كوتور بباريس

هل تبحثين عن اطلالة تجمع بين الفخامة والرقي والاحتشام في عرس ابنتك؟ إذن فلتطالعي مختاراتنا من اطلالات أنيقة تناسب والدة العروس من أحدث مجموعات الهوت كوتور بباريس لموسم ربيع وصيف 2024، لتستلهمي منها أفكار مميزة تناسب ذوقك.

البدلة الستان 

قدمت ماركة أرماني برييف Armani Prive بدلة أنيقة تجمع بين الساتان والدانتيل لتناسب الأمهات وتمنحهن اطلالة راقية وأنيقة ومحتشمة في نفس الوقت.

أرماني برييف

البليزر المطرز مع بنطال ساتان

إطلالة أخرى مميزة من أرماني برييف تناسب والدة العروس وتجمع بين البنطال الساتان الرمادي والجاكيت الطويل المرصع بتطريزات براقة يضيف لمسة فاخرة للوك.

شاهدي أبرز 10 صيحات فساتين كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024

أرماني برييف

فستان من ديور

أعجبنا هذا الفستان البسيط والمحتشم من ديور Dior، والذي يمكن أن يناسب والدة العروس، فهو باللون الأبيض مع تطريزات الأسود التي تمنحه أناقة، ويتسم بالاحتشام.

ديور

الجاكيت الفستان من جورج حبيقة

يعد الجاكيت الفستان من أبرز صيحات الموضة الرائجة والتي تليق بوالدة العروس، حيث يتسم بالفخامة والاحتشام والرقي، ويكون عبارة عن جاكيت بتصميم طويل يبدو كالفستان، مثل هذا التصميم من جورج حبيقة.

جورج حبيقة

الفستان مع الجاكيت

صيحة أخرى بارزة في عالم الموضة، وهو الفستان الناعم مع جاكيت طويل يناسبه للحصول على لوك أنيق وراقي، مثل هذه الإطلالة من جوانا مارتين وفستان أبيض مع بليزر أبيض منقط بالأسود.

جوانا مارتين

الفستان بالقصة الملتفة

من التصاميم المميزة للفساتين، الفستان بالقصة الملتفة Wrap Dress، هذا التصميم الأيقوني الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين، وخاصةً حينما يزين بالريش مثل هذا الفستان من أليكس مابيل.

أليكس مابيل

فساتين أشبه بالعبايات

قدمت ماركة ستيفان رولاند Stephane Rolland فساتين بتصاميم أشبه بالعبايات تمنح المرأة اطلالة راقية ومحتشمة في نفس الوقت، مثل هذا التصميم باللون الأبيض بقصة واسعة، مع مجوهرات براقة تضيف لمسة فاخرة لها.

ستيفان رولاند

كما قدمت الماركة هذا الفستان الساتان الأنيق بتصميم واسع ومحتشم مع غطاء الرأس يليق بذوق الأمهات.

ما رأيك هنا ان تشاهدي غطاء الرأس صيحة بارزة في أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

ستيفان رولاند

الفستان المخمل بالأكمام الطويلة

نختتم مع هذا الفستان المخمل المحتشم مع غطاء الرأس من توقيع يانينا كوتور والذي يناسب الأمهات، ويمكن إضافة اكسسوار براق إليه.

شاهدي أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

يانينا كوتور

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل