أروع الملاذات الأوروبيّة في فنادق Meliá

أعدّت فنادق ميليا العالميّة باقةً مميّزة من العروض لقضاء العطلة الصيفيّة في أوروبا، تستقطب من خلالها المسافرين الخليجيّين، وتشمل استراحة رومانيّة في فندق غران ميليا روما، ورحلة احتفاليّة في فندق مي لندن، ومحطّة ثقافيّة في غران ميليا فينيكس في مدريد.

 

Gran Melia Rome

سافري إلى روما واختبري إقامةً صيفيّة لستّ ليالٍ، تلقين خلالها معاملةً تليق بكبار الشخصيّات، واختاري بين جناح جونيور أو جناح لوفت لشخصين. عند السفر مع العائلة، يحصل الأطفال وفق شروط معيّنة على حسوماتٍ مغرية، كذلك الأمر عند الإقامة مع عدد كبير من أفراد العائلة.

  • يسري هذا العرض من 7 يوليو لغاية 25 سبتمبر 2016.

  

Gran Melia Fenix

يُعتبر فندق غران ميليا فينيكس من الفنادق المرموقة، وهو أحد أعضاء مجموعة "الفنادق الرائدة في العالم" الحصريّة. يقع هذا الفندق في قلب مدريد، في ساحة بلازا دي كولون، على مقربةٍ من أبرز المعالم السياحيّة في المدينة، بما فيها المعارض الفنّية والمتاحف. احجزي إقامتك هذا الصيف لثلاث ليالٍ في غرفة ديلوكس ريد ليفيل أو جناح مؤلّف من غرفة نوم واحدة. وللتمتّع بإقامة بمنتهى الراحة، يستفيد الضيوف المسافرون مع عائلاتهم من عروض خاصّة وخدمات مميّزة.

  • يسري هذا العرض من 25 يونيو لغاية 1 سبتمبر 2016.

 

ME London

يتربّع فندق مي لندن على الطرف الجنوبي من حديقة كوفنت، حيث يستطيع الضيوف تذوّق الأطباق الشهيّة في استراحة "رايديو" على السطح أو مطعم "أس تي كاي" الأميركيّ الشهير بأطباق الستيك، والاستفادة من خبرة الكونسيرج المتعدّد المهام المتخصّص في خدمة العملاء. عند حجز جناح ME + هذا الصيف، يحصل الضيوف على حسم بنسبة 30 %. وعند حجز الإقامة لليلة في إحدى غرف "أورا"، تحصلين على تذاكر مجّانيّة لحفلة Mamma Mia!.

  • يسري هذا العرض من 17 يوليو لغاية 30 سبتمبر 2016.
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا