واحة من الرخاء في منتجع Waldorf Astoria – Ras Al Khaimah

تنتشر الشاليهات الخاصّة في جميع أنحاء حدائق فندق والدورف رأس الخيمة، بستائرها الرقيقة الشفّافة التي تسمح لعينيك بالتقاط لمحاتٍ من بحر العرب وبرك السباحة والحدائق الاستوائيّة المحيطة بالمكان.

 

لماذا نحبّه؟

منتجع والدروف أستوريا هو الملاذ الأفضل للاسترخاء وتجديد النشاط، وقد صُمّم ليأسر الحواسّ، إذ تحاكي المنحنيات فيه تموّجات البحار الهادئة، فيما تذكّر الأصوات هناك بتلاعب الموج على الشاطئ، في رحلةٍ رائعة يقترن فيها الصفاء بالسكينة. أمّا لعبة الظلّ والضوء، فتوجِد جوّاً دافئاً ولطيفاً.

 

جلسات علاجيّة

تُستخدم في النادي العلاجيّ مجموعتان من المنتجات المميّزة، هما "ڤويا"، كناية عن منتجاتٍ عضويّة طويلة الأمد من أعشاب البحر الطبيعيّة، ومجموعة "روديال"، التي تمثّل الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة.

 

الموقع

تمّ اختيار موقع المنتجع بعناية ليكون قريباً من الأصوات والمشاهد والروائح التي يعبق بها البحر المحاط بالحدائق الجميلة العطرة، وتمّت هندسة أروقته وممرّاته الأنيقة وغرفه المزوّدة بستائر شبه شفّافة لتخلق مجتمعةً جواً يبعث على الهدوء.

 

مرافقه

يبلغ عدد الغرف 12 غرفة تغطّي علاجات مختلفة بأقصى قدر من الخصوصيّة، لكلٍّ من الرجال والنساء. كما يوفّر المنتجع العديد من المواقع التي تعتمد العلاج بالمعادن والروائح العطرة. يمكنك اختيار الرائحة والحمّام المفضّلين لديك من بين حمّام الأعشاب، شلال الجليد أو حمّام المناطق الاستوائيّة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا