منتجع الأحلام في فندق Conrad Maldives Rangali Island

يضمّ فندق Conrad Maldives Rangali Island منتجعين صحّيّين، تحت مظلّة Spa Retreat، حائزين على العديد من الجوائز. يستقرّ هذا السبا في جزيرة رنغالي في المحيط الهندي، بالقرب من فندق كونراد.

 

الموقع

يقع سبا ريتريت، وهو سبا فوق سطح الماء، أشبه بمنتجع داخل منتجع، على مسافة 100 متر في الطرف المقابل للجزيرة الرئيسية.

 

السبا

يوفّر سبا ريتريت أفضل منتجات العناية بالبشرة المقدّمة من العلامة البريطانيّة الشهيرة "إلميس" Elemis، والمصمّمة خصّيصاً لتطبيقها في العلاجات ضمن غرفٍ منعزلة خاصّة.

 

ما الذي يميّزه؟

يمكن للنزلاء إيجاد كلّ ما يحلمون به، كما يمكنهم تناول الطعام في أحد مطاعم السبا، التي يبلغ عددها 12 مطعماً ومقهى، والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرحلات وممارسة الرياضات المائيّة والغوص بجانب الشعب المرجانيّة التي تبعد خطواتٍ عن الشاطئ.

 

لماذا نحبّه؟

يجب تجربة الحمّام العلاجيّ بالأعشاب الطبيعيّة، الذي يشكّل أحد أبرز العلاجات الفاخرة التي يوفّرها فندق كونراد، من خلال منتجعين صحّيّين حائزين على جوائز عديدة لناحية الخدمات والمنتجات الرائدة.

 

جلسات عناية

دلّلي نفسك على طريقة المالديف الأصليّة بجلسات عناية مصمّمة خصّيصاً لتخفيف التوتّر العضلي، وبالتالي تحسين نوعيّة البشرة وتأمين النوم العميق وتغذية الشعر والجسم. مدّة الجلسة 90 دقيقة، يُستخدم فيها مستخلص جوز الهند، وتتضمّن تدليكاً هنديّاً للرأس، بالإضافة إلى تدليكٍ كامل للجسم بواسطة عصيّ جوز الهند الساخنة.

أضف تعليقا