5 موديلات فساتين السهرة تخفي عيوب الجسم تعرفي عليها من وحي النجمات

تحتار كل امرأة في اختيار موديلات فساتين السهرة التي تتناسب مع شكل جسمها لتخفي عيوبه وتبرز أنوثتها، ولذلك سنعرفك على أبرز 5 موديلات في فساتين السهرة التي تساعد في اخفاء عيوب الجسم بشكل صحيح وإبراز المرأة بصورة أفضل.

الفستان بالقصة العمودية والواسعة قليلاً

في حالة كانت انحناءات الجسم غير متوازنة، فسوف يكون الفستان الضيق غير مناسب، والأفضل هو اختيار فستان بقصة واسعة قليلاً وعمودية بحيث لا يحدد الجسم مثل هذا الفستان الأبيض الذي اعتمدته درة.

طالعي تشابه اطلالتين لدرة زروق وشيرين عبد الوهاب من ماركات مختلفة .. أيهما الأكثر ثمناً؟

الفستان بكشاكش الخصر لإخفاء البطن البارز

وللمرأة التي تملك بطن بارز قليلاً، يفضل أن تعتمد هذا التصميم بالكشاكش على الخصر، والتي تساعد على اخفاء بروز البطن، وفي نفس الوقت، ابراز انحناءات الخصر من الجانبين، مثل فستان ياسمين صبري.

الكورسيه لشد الجسم

يعد الفستان الكورسيه من صيحات الموضة الرائجة، كما أنه يساعد في شد المنطقة العلوية من الجسم ونحتها بشكل مثالي، ليبرز الخصر النحيل، كما أن القصة الواسعة من أسفل ستخفي امتلاء المنطقة السفلية من الجسم لصاحبات قوام الكمثرى مثل فستان نانسي عجرم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

القصة الضيقة من الخصر

تصميم آخر لإخفاء بعض عيوب الجسم اختارته أحلام، وهو الفستان بالقصة الضيقة بمنطقة الخصر، وبشكل عريض بحيث تشد هذه المنطقة، كما أن القصة الواسعة من أعلى لا تحدد منطقة الصدر لتخفي امتلائه.

القصة الملتفة لإخفاء مختلف عيوب الجسم

من أكثر الفساتين التي تساعد على اخفاء مختلف عيوب الجسم هو الفستان بالقصة الملتفة Wrap Dress، حيث أنها تخفي البطن البارز وتحدد الخصر، وعادةً ما تكون بقبة V لتمنح المرأة طولاً ورشاقة، وتخفي امتلاء الصدر.

شاهدي أنغام بفساتين اعتمدتها نجمات أخريات.. برأيك من صاحبة الإطلالة الأجمل؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات