إيدا إيجي في أول ظهور لها بعد حملها بالشهر الخامس

قدمت بطلة مسلسل "التفاح الحرام" إيدا إيجي ، التي تستعد لإنجاب طفلة ، وضع يدها على بطنها في أحدث صورة شاركتها عبر انستقرام.

إيدا  التي تتوقع طفلة وتفضل قضاء حملها أمام الشاشة ، قامت بنشر منشور جديد آخر على وسائل التواصل الاجتماعي اذهلت متابعيها بجمالها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eda Ece Tuncer (@eda.ece)


وفي تعليق على الصورة قالت "ما الذي تفعله هذه الحامل لمدة 5 أشهر قريبا".

إيدا إيجي ستلد في شهر أبريل 2024

وقالت الممثلة ، التي تلقت تعليقات صادقة من معجبيها ، إن الولادة ستتم في أبريل.
وكانت إيدا دخلت القفص الذهبي مع زوجها لاعب كرة السلة التركي بورهان تونجر، وتصدرت صورها حديث السوشيال مديديا من زفافها لفترة طويلة.

وكانت إيدا وتزامنا مع انتشار خبر حملها نشرت صورة لها من زفافها برفقة زووجها، علقت عليها "من أفضل الصور لديّ من حفل زفافي" حيث كانت قد ارتدت فيها فستانا  من أوسكار دي لارنتا وهو الفستان الثاني لها بالحفل بعد الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وعلى ما يبدو فإن قرار ايدا الإنسحاب من الموسم المقبل من "التفاح الحرام" جاء نتيجة حملها بطفلها الأول، حيث كانت قد أكدت منذ أسابيع انها لن تتواجد في الموسم الدرامي القادم، مشيرة في أحدث ظهور لها انها تريد أن ترتاح قليلاً خلال هذا الموسم.

ايدا ايجي تنسحب من الموسم القادم من التفاح الحرام

تصريح ايدا ايجه فاجأ جمهورها الذي كان يتوقّع ان تعود بمسلسل قوي في الموسم الدرامي الشتوي.

وكانت ايدا ايجه قد احتفلت في حزيران الفائت بزفافها من لاعب كرة السلة، بوراهان تونجر، بحضور عائلة العروسَين وعدد كبير من المشاهير الذين أحبوا ان يشاركوا زميلتهم فرحتها.

 

وعلى ما يبدو أن ايدا ايجه أحبت أن تأخذ قسطًا من الراحة والانتقال لبناء حياة عائلية جديدة مع زوجها خاصة بعدما أشهر طويلة من تصوير مسلسل “التفاح الحرام” حيث حققت خلال هذا العمل نجاحًا ساحقًا ومجهودًا كبيرًا وأخذ كثيرًا من وقتها.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صور جديدة لـ إيدا إيجي بطلة "التفاح الحرام" أحدث عروسة بين نجمات تركيا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية