بينهم المملكة العربية السعودية ..بيع مسلسل جان يمان في 40 دولة

ذكرت الصحفية بيرسن ألتونتاس أنه تم بيع مسلسل الممثل التركي جان يمان الذي يقضي معظم وقته في إيطاليا Viola Come Il Mare الذي لعب فيه دور البطولة إلى جانب فرانشيسكا كيليمي بموسمه الأول إلى 40 دولة.

مسلسل جان يمان

وذكرت بيرسن في تقريرها أن "جان سيكمل تصوير المسلسل في نهاية ديسمبر"، مشيرة الى أنه "تمّ بيع العمل بحسب بيرسن إلى 40 دولة في وقت قصير، مثل: اليونان، اليابان، المملكة العربية السعودية، مصر، الإمارات العربية المتحدة، كرواتيا، الهند، بولندا، جمهورية التشيك، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، إسبانيا، المجر وتايوان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)


من ناحية أخرى، يقوم جان يمان أيضًا بإجراء مقابلات من أجل مشروعه الجديد، حيث لم تكشف بيرسن أي تفاصيل إضافية حول ذلك.

وذكرت عدة تقارير بالصحافة التركية أن جان يمان يعمل منذ فترة على مسلسل "El Turco" ويمضي طوال اليوم في التدريب.

ومن المقرر أن يقوم أولوتش بايراكتار Uluç Bayraktar بإخراج المسلسل الذي سيتم تصويره في بودابست، ويعرض فيما بعد على ديزني بلس.

جان يمان Can Yaman، وخلال مقابلة سابقة له أجراها مع كورييري ديلا سيرا لإطلاق مشروع Viola come mare، أدلى بتصريحات حازمة وقوية لأول مرة عن نفسه، حيث قال جان إنه سينسى أنه كان وسيمًا إذا لم يذكره الآخرون ، مضيفا "سأكون أكثر نجاحًا إذا لم أكن وسيمًا، نحن بحاجة إلى تجاوز الأحكام المسبقة على الأشخاص".

وقال: "هناك أشخاص أجمل مني ، لكن المظهر لا يخدم كثيرا في حال لم يكن هناك المثابرة والانضباط والتصميم، فالجمال وحده لا يكفي كموهبة ".

مسلسل طائر الصباح

وسبق وأثار جان الجدل بعد البوست الذي شاركه عبر انستغرام حيث توقع الكثير أنه ربما يقصد شريكته السابقة ديميت اوزديمير في مسلسل طائر الصباح إلى مهرجان البندقية لاستلام جائزة أفضل ممثلة.

جان شارك صورته وعلق عليها "فقط للتوضيح، لم احضر إلى مهرجان البندقية هذه المرة لإفساح المجال لغيري دون أن أسرق منهم الأضواء …".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

في الواقع ، من المستغرب عدم حضوره خاصة وأنه معروف بزياراته المتكررة وبنجاحه في إيطاليا وبقاعدة جماهيرية كبيرة هناك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلاق موسم ثاني لمسلسل «أرجواني مثل البحر» لجان يمان

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية