تشاغلا تحاول التعافي في الحلقة 11 من مسلسل «المتوحش»

يامان وألاز نقلا تشاغلا إلى المستشفى في اللحظة الأخيرة، وعندما ترى نسليهان وسرحان ابنتيهما على هذه الحالة، يهتزهما الألم. أحبط جوفين خطة سرحان في اللحظة الأخيرة وتمكن من إنقاذ أوموت، الآن واجبه الجديد هو جمع ودعم الأسرة التي انهارت بسبب آلام تشاغلا.
بينما يداهم «أشرف» منزل عائلة «روزغار»، يبلغ سرحان الشرطة في الحلقة 11 من مسلسل «المتوحش»، والجميع بات يبحث عن روزغار، ويتم إحباط خطة هروب روزغار عندما طاردته الشرطة، وهو غير قادر على الحصول على المساعدة من عائلته، وليس لدى روزغار سوى مكان واحد للذهاب إليه.
بينما تحاول رؤيا دفن آلام الفراق ودعم يامان، يدعم عاصي ألاز، لكن من الصعب كبح جماح شابين غاضبين. يامان وألاز، اللذان يخبران أصدقاءهما بالعثور على روزغار، يتخذان إجراءات من جوانب مختلفة. 
أخرجت نسليهان ابنتها من المستشفى وأخذتها إلى المزرعة، تجتمع العائلة بأكملها لدعم تشاغلا. بينما تحاول شاغلا التعافي وسط اهتمام عائلتها، يكون عقل سيسور منشغلًا أيضًا بـها، ويقدم طلبًا صغيرًا من رؤيا.
 دريم، معتقدًا أن العائلة موجودة في المزرعة، يذهب لرؤية تشاغلا، لكنه يواجه مفاجأة لم يتوقعها أبدًا.

الحلقة السابقة:


ينشغل يامان بالمعلومات التي تلقاها من والده، ألاز يعترف لنفسه أنه يحب رؤيا. إذا أراد يامان أن ينتهي هذا العداء، فعليه أن يتخلى عن حبه لرؤيا، بينما تمسك رؤيا بيدي يامان ولا تريد أن تتركه وهى غير مدركة لما يحدث. 
 
وتنتهي ليلة الشابين بظهور يامان أمامهما، وفي الحلقة 10 من مسلسل «المتوحش»، تشاغلا تخبر روزغار بأنها حامل، وتكون هذه بداية العاصفة على الجميع، ويستغل روزغار الأمر وسوف يتزوج تشاغلا وينتقم من عائلة سويسالان.
 
وعلم أن والده تدخل بينه وبين نسليهان جوفين. أشرف هو الذي يغير مصير هذا الحب العظيم. عندما تعود نسليهان إلى المستشفى بهذه الحقيقة، تنتظرها أخبار أسوأ.
 لقد ساءت حالة إيسي ولم يتبق خيار آخر لبقاءها على قيد الحياة سوى عملية زرع الأعضاء. وأشرف محطم بسبب نتيجة تشريح الجثة، وولم تكن النتيجة كما كان متوقعا. لكن فريدة متأكدة من أن شيبنيم متورطة في هذا الأمر، وهذا الشك يأخذها إلى طريق جديد.
 

بينما كانت شيبنام تهرب، أوقفتها الشرطة في اللحظة الأخيرة، وكانت تظن أنه قد تم القبض عليها وأنها وصلت إلى نهاية الطريق، تنتظرها مفاجأة. رؤيا لا تستطيع أن تفهم لماذا يعاملها يامان ببرود ويبتعد عنها.
 
تهرب تشاغلا من المنزل للقاء روزغار، وإدراكًا لذلك تتبع رؤيا تشاغلا، وتبلغ يامان في اللحظة الأخيرة، وتغضب تشاغلا وتخبره أنها حامل أمام جميع أفراد الأسرة، وأنها مهما فعلت سوف تتزوج روزغار وتنجب هذا الطفل، واهتزت الأسرة بهذه الحقيقة.
 
 


قصة مسلسل طيور النار:

 

يذكر أن الجمهور شبه مسلسل المتوحش المسلسل الخريفي طيور النار، وتدور قصة  المسلسل تدور قصته عام 2000، عن خمسة من الأطفال الشوارع، علي ومرجان وزبكين وسابيت وكارا، تمكنوا من أن يصبحوا إخوة على الرغم من قسوة العالم، ولأنهم ليس لديهم جذور للتمسك بها، فاتفقوا على تسمية أنفسهم «بلا جذور».
 
تغير مصير «طيور النار» في ليلة واحدة عندما وجدوا طفلاً في القمامة، و أصبحت مرجان أماً في سن مبكرة للبلا جذور، وأصبح علي شخصًا يعتني بهم كأبٍ،  قرروا تربية الطفل الذي وجدوه في القمامة، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلاً.
 
في نفس الليلة، وقعوا في خطيئة كبيرة، السر الذي سيحملونه على ظهورهم لمدى الحياة سيؤلم علي أكثر من أي شخص آخر.
 
إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على 

الجميع غاضب من يامان في الحلقة الـ9 من «المتوحش»
أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية