حوالي 400 ألف دولار..قيمة سيارة مارت رمضان ديمير

حوالي 400 ألف دولار قيمة سيارة بطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير، حيث شوهد مارت وهو يغادر أحد المواقف في مدينة جيهانغير التركية.

مارت رمضان ديمير الذي غالبًا ما يذكر اسمه بحياته الخاصة خارج مسيرته التمثيلية، وقع اتفاقية أسبوعية بقيمة 400 ألف ليرة تركية للموسم الجديد من مسلسل Yalı Çapkını.

قيمة السيارة الفاخرة المشتراة حديثًا كانت 400 ألف يورو أي ما يعادل 400 ألف دولار لفتت انتباه وسائل الإعلام وفانز مارت، و يمكن اعتبار شراء هذه السيارة مؤشرًا على الدخل الذي كسبه مارت من حياته المهنية الناجحة.


وتداول الجمهور صورة مارت عندما غادر موقف السيارات في الليلة السابقة بسيارة جيب كان قد اشتراها حديثًا.

وعلم أن السيارة الجديدة والتي فوجىء مارت عندما رأى الصحافة أمامه، كانت قيمتها 400 ألف يورو.

تراجع في نسبة مشاهدات الطائر الرفراف

فيما يتعلق بمسلسل الطائر الرفراف، حصلت الحلقة 45 أو 9 من فريد الموسم 2 على نسبة مشاهدات أقل هذه المرة، فيما يبدو من تعليقات الجمهور أن التغييرات التي حدثت هي السبب، علماً بأن المسلسل واجه بعض الانتقادات والتراجع في التفاعل منذ بدء عرض الموسم الثاني. ‏

قصة وأبطال مسلسل فريد - الطائر الرفراف Yalı Çapkını

بعد نجاة فريد من إطلاق الرصاص عليه، تستمر الصراعات والخلافات وعلاقات الحب والكره في التصاعد في الموسم الثاني من مسلسل فريد، الذي يعرض بنسخته العربية على شاهد، وعلى مايبدو أن العلاقة بينه وبين سيران لم تسلم من الخلافات وسوء التفاهم بينهما.

موعد عرض الطائر الرفراف2

يعرض الطائر الرفراف مدبلج بالعربية على منصة عشق والحلقة الأساسية منه تعرض يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة Star TV في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يشارك في المسلسل عفراء ساراتش أوغلو، مارت رمضان دمير، شتين تكيندور، وإمري ألتوغ، وبيريل بوزام وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على علاقة حب جديدة خلف كواليس «طائر الرفراف» بين سيلين ودغوكان

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية