اسم مهم يغادر مسلسل شخص آخر لأبطاله هاندا أرتشيل و بوراك دنيز ..فمن هو!

حان الوقت لنقول وداعا لشخص مختلف تمامًا في مسلسل "شخص آخر" بطولة هاندا أرتشيل و بوراك دنيز ، الذي كانت تصنيفاته عالية في الأسابيع الأخيرة وحقق نسبة مشاهدة عالية ، كان له عرض آخر في مدينة كان في ذلك اليوم. 

فعلى الرغم من وجود عدد أكبر من المعجبين الأجانب، إلا أن هناك احتمالًا كبيرًا بأن يصل الإنتاج إلى النهائي في أي وقت من حيث معدلات المشاهدة في تركيا.

من ناحية أخرى، تحظى شراكة هاندا و بوراك بتقدير كبير من قبل العديد من القطاعات.

مسلسل "شخص آخر" على وشك تحقيق نجاح كبير آخر في الخارج، و تم ترشيح الإنتاج، الذي تم اختياره من بين أكثر من 700 إنتاج في 13 فئة منفصلة واحتل مكانه بين المتأهلين للتصفيات النهائية، في فئة أفضل مسلسل أو تيلينوفيلا في حفل توزيع جوائز روز دور ديسمبر، من ناحية أخرى، تم التأكيد على أن اسمًا مهمًا للغاية سيترك الفريق. 

مخرجة مسلسل شخص آخر تنفصل عن العمل

وفقا لأخبار الصحفي بيرسن ألتونتان، فإن المخرجة نسليهان يشيليورت تنفصل عن إخراج مسلسل شخص آخر و سيأتيان اوزليم جونهان و جول ساريلتين عوضًا عنها، ومن أعمالهم "الصيف الاخير، العهد و مرعشلي".

كما أن قناة قناة FOX منذ البداية تخطط أن يكون موعد عرض مسلسل "البراعم الحمراء" يوم الاثنين، وتصوير المسلسل سيبدأ غدًا، القناة حاليًا لديها مسلسل شخص آخر يعرض يوم الاثنين! القناة لديها يوم الجمعة فقط شاغر، لكن شركة انتاج البراعم الحمراء Gold Film لا تريد عرضه الجمعة لانه هكذا سينافس مسلسل "شراب التوت" من انتاج نفس الشركة.

استطاع مسلسل “شخص آخر”، بطولة النجمَين التركيَين هاندا أرتشيل وبوراك دينيز، أن يحتل الصدارة بين كل المسلسلات الجديدة كأكثر مسلسل مشاهدة على يوتيوب.

ففي غضون شهرين حصدت الحلقة الاولى اكثر من ١٢ مليون مشاهدة، أما الحلقة الثانية نالت ٨ مليون مشاهدة.

 

في المقابل، لم يحقق المسلسل على الشاشة نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث احتل المرتبة ٢٠ في تركيا بنسبة مشاهدة ضئيلة جدا محققاً رايتنغ وصل الى ٣،٣٩ / ١٠ اي حوالي ٢.٧١٢،٠٠٠ مشاهد تركي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ليلى تتراجع خطوة في الحلقة الثامنة من «شخص آخر»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية