أحدث موديلات فساتين أطفال من أشهر الماركات

جددي خزانة صغيرتك بأحدث موديلات فساتين أطفال قدمتها أشهر الماركات، والتي يمكن تنسيقها مع الجواكيت والمعاطف لتناسب أجواء هذا الموسم، شاهدي مختاراتنا لتستلهمي منها تصاميم عصرية وأنيقة تناسب إبنتك.

فساتين من ديور

قدمت ماركة ديور أكثر من تصميم لفساتين أنيقة تناسب الأطفال، ومنها هذا الفستان الأصفر بالتقليمات العرضية مع الأبيض، ونسقته الماركة مع جاكيت بومبر بنقشات الورود الملونة الناعمة.

شاهدي مي سليم وابنتها في أجمل اللقطات

الصورة من موقع ديور

كما قدمت الماركة هذا الفستان الأبيض الطويل بنقشات الرمادي التي تناسب أجواء الخريف وبقصة القميص الفستان مع أكمام قصيرة وتنورة واسعة.

الصورة من موقع ديور

فستان من فندي

يعد هذا الفستان من التصاميم الأيقونية لدى ماركة فندي Fendi، حيث تحرص على تجديدها كل موسم بلمسات مميزة ليحتفظ بتصميمه الأساسية مع إضافات عصرية، وهذا الموسم، نجده بياقة بيضاء مستديرة وأكمام متوسطة الطول مع تنورة واسعة.

الصورة من موقع فندي

فستان من روبيرتو كافالي

لأن الألوان الداكنة هي الأكثر رواجاً لهذا الموسم، فما رأيك في اختيار فستان اسود مزين بطبعات الورود الملونة لتضيف له لمسة نابضة بالحياة مثل هذا الفستان من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

الصورة من موقع روبيرتو كافالي

فستان من تومي هيلفيغر

أيضاً تحرص ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger على الاحتفاظ بالطابع المميز لها في الفساتين، مثل هذا الفستان الأزرق الذي نجده في كل موسم مع تغييرات بسيطة في القصة.

الصورة من موقع تومي هيلفيغر

فستان من فيرساتشي

أعجبنا هذا الفستان من ماركة فيرساتشي Versace والذي يتسم بالحيوية ليناسب المساء والسهرات، حيث يجمع بين الأسود والأصفر بالنقشات المميزة للماركة وبتنورة منفوشة، ويظهر اسم الماركة بالذهبي على اللون الأسود.

طالعي كيم كاردشيان وابنتها بإطلالات عصرية

الصورة من موقع فيرساتشي

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل