"منسم" عطر جديد لعالم ذهبي

في لحظةٍ من الفخر والسرور، ينطلق نجم جديد في سماء عالم العطور. بين زحام الأنفاس وأصداء المشاعر، يتجلَى لنا عطر يحمل في جوانبه حكاية عريقة، تعود بنا إلى ماضٍ تألًقت فيه أمًةٌ بإبداعها وتراثها. إنًه عطر "منسم"، قطرة الفخر العربيًة التي تعانق أعماق الروح وتأسر القلوب.
في مواكبة الزمن، نستشعر حضورًا عميقًا يعيدنا لجذورنا العربيَة. فنحن نتذكَر عطور القدماء الذين أسَسوا قواعد فنَ العطر ومعنى الجمال العربي.  

عطر منسم
                                                   عطر "منسم"  يعانق أعماق الروح ويأسر القلوب

كم كانت أمَتنا تتألَق في فنون العطور، وكم كانت تتميَز برقيّها وفرادتها. واليوم، يحيي عطر "منسم" هذا التراث العريق، بلمسةٍ عصريَةٍ تنساب عبر الزمن لتحتضن روح الحاضر، وتنقل الثقافة السعودية بتطلَعات جديدة. 

تتميَز عطور "منسم" للرجال والنساء، بحضور غنيَ ونفحات فاخرة لتفصح عن انطباعات حسَيَة متنوَعة بتركيبات من الزعفران، والبنفسج، والورد، والبخَور، والعود الدخاني، بالإضافة إلى رائحة الجلد الفاخرة المستوحاة من السروج العربيَة.
ولأنَنا نهتمَ بأناقتكم، نحرص على تقديم تركيبات تعبَر عنكم في عدة عطور كشذى بلادي، وسرحان وخطير، وصفاء الندى، وغيرها من النوتات العطرية التي تخبر من حولكم عن شخصيَتكم.

أهلًا بكم في عالم "منسم"، حيث جمعنا بين الخبرة العريقة والتقنيَة الحديثة في تركيب العطور الشرقيّة لنستقبلكم في عبقٍ من الجمال والرونق. 
نعدكم بتجربة استثنائيَة تفيض بالابتكار في انتقاء أفضل العطور ومزجها بإتقان لتنتج من أعماق التراث العربي تصاميم تتوازن فيها القوَة والرقّة، وتغمركم بمشاعر لا تُنسى.

عطر منسم
                                                   عطر منسم من أفضل العطور التي تنتج من أعماق التراث العربي

تتجلَى أسرار الشغف في بوتيك منسم في شارع التحلية والفيصليَة مول، مدينة الرياض السعوديَة، وتتعانق العطور بلمسات ساحرة تنسيكم الزمان والمكان.


 

أضف تعليقا
المزيد من عطور