"فيراي" تعلم بحملها في الحلقة الثانية من مسلسل "الياقوت"

في الحلقة الثانية من مسلسل «الياقوت» أصبحت فيراي الآن في وضع أكثر صعوبة بعد أن علمت أنها ستنجب طفلاً، تحديدًا إنها تعرف أنه لا يريد أحد أن يعرف عن الطفل، والجمهور يسأل هل سيحتفظ أتيش بسر فيراي الكبير.

ومن ناحية أخرى، يتزوج يامان على عجل من ألينا في مواجهة تهديدات جميلة، وتتعرض عائلة جولسوي لصدمة كبيرة بهذا الزواج المفاجئ. كما يحدث تطور غير متوقع أثناء بحث فورال عن ابنه مما يسبب الفوضى.

قصة المسلسل:

قصة المسلسل الخريفي  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.

كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

الحلقة الأولى:

وفي الحلقة الأولى، اجتمعت عائلة جولسوي بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا واستقرار في تركيا، وقتها أبلغه يمان شقيقه رغبته  بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها، ولكن تحدث كارثة تقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

المسلسل يبث يوم الأثنين على قناة atv في تمام الساعة 20:00 مساءً، وهو بطولة إلهان شين، وأوزغي ياغيز، وبوراك بيركاي أكجول، وبالإضافة إلى ذلك، تشارك في الدور آيبك توزجوغلو، وإركان بكتاش، وموفيت كاياجان، ونور يازار، وجان بارتو أرسلان، وجيزم سيفيم، ومونير جان جيندورك، وسردار بورداناتشي، وسيفدا باش، وسيلين إشيك، وإفي تاشديلين، وسركان تاشتيمور، وجان ريمزي إيرغين وغيرهم من الأسماء الناجحة، ويشرف على كتابة السيناريو بورجو أوفير، ويتولى سميح باشتشي مسؤولية الإخراج.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على «الياقوت» مسلسل جديد يخطف الأنظار من الحلقة الأولى

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية