فقدان المنزل يقترب في الحلقة العاشرة من «عائلتي الجميلة»

حظيت الحلقة العاشرة من مسلسل صيفي «عائلتي الجميلة» بنسب مشاهدات عالية، ودارت أحداثها حول محاولة كانان وراسم أن يشرحا للشرطة أن جميع الأشياء في المنزل هي موروث عائلي، أما عدنان، فيشعل النار بالزيت ويحدث مشاكل كعادته، بالإضافة إلى المشاكل التي يخلقها في المنزل، يتطلع أيضًا إلى الاستيلاء على أغراض المنزل، في حين تتساءل فيريال عما يحدث في منزل راسم وكانان.

يحلم فردي بأن يصبح جزءًا من فريق التصوير ويحاول مواكبة التطورات الجديدة في المنزل، ويُفاجئ سينا بدمية جميلة تحتفل بها بمناسبة وظيفتها الجديدة.

كما عانى كانان من نوبة هلع، ويفكر نديم وكان وفردي بالطرق التي سيستخدمونها لسداد الديون المتراكمة، بينما تقرر أوزنور العودة إلى عمل تصميم الأزياء الذي رفضته سابقًا، وتخطط لاصطحاب زميلها في العمل داريا معها. 

يصعب على راسم تحمل تحريض عدنان على المتجر والمنزل ويرغب في توجيه رسالة لعدنان بأن يعرف حده، ويقرر كانان بيع بعض الأشياء بسبب الذعر الذي يعيشه بسبب فقدانه للمنزل. 

الحلقة السابقة:

 في الحلقة التاسعة من مسلسل «عائلتي الجميلة»، راسيم لا يتحمل استفزازات صهره عدنان بشأن المحل والمنزل ويريد وضع عدنان مكانه، كما أن كانان يعاني من انهيار عصبي، وعائلته تريد معرفة السبب من باب الفضول فقط إلا أن كانان لا يتحدث أبدًا، بينما يفكر نديم وكان وفردي في كيفية سداد الديون، تقرر أوزنور أن تتولى مجال تصميم الأزياء، وهو ما لم تقبله من قبل.

ويتدخل السكان المحليون لمساعدة كانان الذي يشعر بالذعر بسبب فقدان منزله، ويقرر بيع بعض الأشياء، والتطور الغامض يقلب كل الخطط رأسًا على عقب.

قصة مسلسل عائلتي الجميلة:

يحكي مسلسل«عائلتي الجميلة»،  قصة زوجين قد سبق لهما تزويج ثلاثة من أبنائهم، ويستعدان الآن لتزويج الرابع والأخير، وبينما يحتفلون بتلك المناسبة، يشعران بالحزن الشديد لأنهم سيودعان أبناءهم ويتركونهم ليعيشوا حياتهم الخاصة.  ويتحدث المسلسل عن الأحداث التي تتبع هذه العائلة والتحديات التي تواجهها في حياتهم اليومية.

بطولة سوكرو أوزيليديز، وأوزان جوفين، وآيتشين إينسان، وداملا سونميز، وبرغوزار كوريل، وياسين كارسلي، وكوبان أكداش، وغيرهم.

موعد العرض:

وتعرض حلقات المسلسل كل يوم أربعاء على قناة TRT1.

إذا أعجبكِ هذا  الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شهرة فردي في الحلقة الثامنة من «عائلتي الجميلة»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية