أفضل إطلالات أبهرتنا بها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي عبر السنوات

يعتبر مهرجان فينسيا السينمائي واحدًا من أهم مهرجانات السينما العالمية. وهو مناسبة تتبارى فيها النجمات العالميات لإظهار أناقتهن وتفردهن في عالم الموضة. وعادة ما تكون الإطلالات التي تختارها النجمات للوقوف على السجادة الحمراء لهذا المهرجان العالمي شديدة الأناقة وتتميز بعنصر الإبهار. 
وتحضيرا للدورة الـ80 من مهرجان فينسيا السينمائي نسترجع وإياكم أبرز إطلالات النجمات اللواتي زين حضورهن سجادة المهرجان مؤخرا. 

 

كيت بلانشيت- سكيابارلي Schiaparelli

Embed from Getty Images


من أجل حضور مهرجان فينيسيا عام 2022 اختارت الممثلة كيت بلانشيت Cate Blanchette المشهورة دوما بأناقتها الشديدة إطلالة من سكيابريلي Schiaparelli عبارة عن جمبسوت أسود اللون. 
الملفت في الجمبسوت الذي عانق جسم الممثلة الأنيقة وأتى مع قصة سيقان واسعة، كان وجود باقة من الزهور ثلاثية الأبعاد التي انبثقت عند الصدر .


بيانكا بالتي- دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana

Embed from Getty Images

العارضة الإيطالية بيانكا بالتي اختارت إطلالة من وحي أميرات ديزني عندما حضرت مهرجان فينسيا عام 2021.
الفستان الذي اختارته العارضة الجميلة حمل توقيع دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana وتميز بلونه الأصفر المشرق. كما أنه تميز بتنورته المنتفخة المؤلفة من ثنيات كثيرة جعلتها تشبه وردة متفتحة. كما أتى الفستان مع ذيل طويل ما أضفى الكثير من الفخامة على الإطلالة. 

 

ليدي غاغا- فالنتينو Valentino

Embed from Getty Images


من أجل حضور عرض فيلمها مولد نجمة A Star is Born في مهرجان فينيسيا عام 2018، اختارت ليدي غاغا إطلالة أثيرية حالمة. حيث ارتدت فستانا بديع التصميم من فالنتينو Valentino مزين بكامله بالريش فبدت وكأنها تسير فوق الغمام مع كل خطوة قامت بها. 


جينيفر لورانس- ديور Dior

Embed from Getty Images


حضرت النجمة العالمية جينيفر لورانس مهرجان فينسيا عام 2017، للترويج لفيلم الرعب الذي تقوم ببطولته والذي حمل اسم الأم Mother.
لهذه المناسبة اختارت جينيفر فستانا ناعما من ديور Dior تميز بشفافيته وبوجود زهور ثلاثية الأبعاد تزين الصدر، فأتت إطلالتها عصرية وأنيقة في الوقت نفسه. 

للمزيد عن جينيفر لورانس بين الشعر الطويل والقصير


نتالي بورتمان- ديور Dior

Embed from Getty Images


الممثلة نتالي بورتمان حضرت الدورة 73 من مهرجان فينيسيا عام 2016 وارتدت إطلالة غلامور ناعمة. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون من ديور Dior تميز ببساطة التصميم وأتى مع كاب أنيق ينسدل فوق كتف واحدة ما منح الممثلة التي كانت حامل في وقتها إطلالة شديدة الرقة والنعومة. 


غوينث بالترو - برادا Prada

Embed from Getty Images


في عام 2011 حضرت الممثلة غوينث بالترو مهرجان فينيسيا واختارت إطلالة ناعمة قوامها اللون الزهري الفاتح. حيث ارتدت فستانا من برادا Prada يأتي مع عقدة كبيرة عند الظهر المفتوح وتتسع تنورته تدريجيا لتضفي نفحة درامية على الإطلالة. 

 

آن هاثاواي- فيرساتشي Versace

Embed from Getty Images


في عام 2008 ومن أجل حضور مهرجان فينيسيا للأفلام اختارت الممثلة آن هاثاواي إطلالة بديعة من فيرساتشي. الفستان الذي ارتدته آن تميز بحافته غير المتماثلة والملفت أن ذيل الفستان الطويل والحافة أتت مزينة بزهور ثلاثية الأبعاد كبيرة الحجم أضفت الكثير من الجمال على الإطلالة. 

طالعي .آن هاثاواي جميلة بدون مكياج

نيكول كيدمان- غوتشي Gucci 

Embed from Getty Images


في عام 2004 اختارت نيكول كيدمان فستانا أنيقا من غوتشي Gucci من أجل المشاركة في مهرجان فينيسيا. من النظرة الأولى يمكن القول إن الفستان كلاسيكي وبسيط التصميم. لكنه أتى غنيا بالتفاصيل التي زينت الفستان الفضي وتمثلت في أنماط لامعة من الزهور والريش 

 

للمزيد من إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا اقرئي أجمل إطلالات النجمات الجمالية العرب في مهرجان فينيسيا على مر السنوات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات