ميرهان حسين بإطلالة جريئة على البحر في الساحل الشمالي

ما زالت الفنانة ميرهان حسين تشارك جمهورها بأحدث الصور من إجازتها الصيفية التي اختارت أن تقضيها في الساحل الشمالي. 

إطلالات ميرهان حسين في الساحل الشمالي

مؤخرًا شاركت ميرهان جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمجموعة صور جديدة لها خلال تواجدها على البحر.

ظهرت ميرهان حسين في أحدث صورها في الساحل الشمالي بإطلالة من اللون البرتقالي، وكانت عبارة عن فستان طويل ومجسم كشف عن رشاقتها وأناقتها، وأكدت ميرهان من خلال تعليقها على الصورة مدى حبها للشروق وكتبت تعليق قالت فيه "أنا شروق الشمس 100%".

كانت ميرهان حسين كشفت على مدى الأسابيع الماضية أن الساحل الشمالي هو مكانها المفضل لقضاء الصيف.

 


في صورها الأخيرة عبر "إنستجرام"، أكدت حبها للصيف وقالت "فصل الصيف والحب".

من إطلالات ميرهان حسين التي لفتت الانتباه كان ظهورها برفقة كلب صغير، وارتدت رداء أحمر اللون مزينًا بطبعة التنين الآسيوية الشهيرة.

ميرهان حسين تتراجع عن الاعتزال

يذكر أن ميرهان حسين أعلنت مؤخرًا تراجعها عن قرار اعتزالها.

وأوضحت ميرهان حسين في فيديو نشرته مؤخرًا عبر حسابها في "إنستجرام"  كواليس قرار اعتزالها قائلة: "أولا وحشتوني جدا، وآسفة بجد إني اختفيت عنكم الفترة دي، بس أنا اختفيت عنكم علشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول، وكنت محتاجة فترة أبقى فيها أحسن".

وأضافت: "بجد مش عارفة أشكركم إزاي على كلامكو واهتمامكو وحبكو ليا اللي أنا شوفته الفترة دي، وعايزة أقول شكرا لكل صحابي وأهلي وزمايلي والناس اللي بتحبني، لولاهم مكنتش عديت الأيام اللي فاتت".
    
وتابعت: "بخصوص موضوع اعتزالي، أنا مكنتش أقصد إني بعتزل الفن، كنت أقصد إني بعتزل السوشيال ميديا والناس لفترة، علشان عديت بفترة إحباط جامد، وأوعدكو الفترة الجاية بحاجات حلوة وميرهان اللي بتحبوها".

الجدير بالذكر أن عودة ميرهان حسين بعد مرور حوالي أسبوعين على إعلان اعتزالها، من خلال منشور لها عبر حسابها في إنستجرام.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ميرهان حسين برفقة كلبها على البحر في أحدث جلسة تصوير

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات