أبرز تصاميم عرض سينكو ضمن مهرجان العلمين

شهدت مدينة العلمين في مصر حدث كبير في عالم الموضة مؤخراً، وهو عرض ازياء المصمم العالمي مايكل سينكو، حيث قدم مجموعة ساحرة من تصاميمه بحضور العديد من نجوم الفن العرب، وسوف نطلعك على ابرز التصاميم خلال عرض ازياء مايكل سينكو في مهرجان العلمين.

فساتين مستوحاة من الطابع الفرعوني

لفتت أنظارنا التصاميم المستوحاة من الطابع المصري القديم أو الفرعوني، حيث الاكسسوارات وقطع الأزياء الذهبية، مثل هذه الاطلالة التي تجمع بين الكروب توب الذهبي والتنورة السوداء، وتزين شعر العارضة بالاكسسوارات الذهبية.

شاهدي اجمل موديلات الجمبسوت المحدد للخصر من وحي النجمات

عودة إلى الماضي بالفساتين القصيرة

لم تكن تصاميم مايكل سينكو تقليدية، بل جمعت بين فخامة الماضي وعصرية الحاضر، مثل هذا التصميم القصير بالأكمام المنفصلة عن الفستان، ولفتت أنظارنا الجوارب المخرمة التي ارتدتها العارضة مع بوت الكاحل باللون الأسود.

فخامة التصاميم بالعصر القديم

ايضاً قدم المصمم هذا الفستان الفخم والمأخوذ من الطابع القديم، والذي يجمع بين الكروب توب بالأكمام الطويلة والتنورة المنفوشة المزينة بزخارف تبدو مثل الثريات على قماش اسود شفاف.

عبق الحضارة المصرية

تصميم آخر من تصاميم مايكل سينكو ضمن مهرجان العلمين، والذي يجسد المرأة المصرية القديمة وفستان بقصة ضيقة تحدد الجسم مع أكمام متناهية الطول تصل إلى الأرض.

سحر التطريزات اليدوية

 استطاع مايكل سينكو أن يبهر العالم بتصاميمه الفخمة والمزينة بتطريزات يدوية متقنة تزيد الفساتين سحراً وابهاراً مثل هذا الفستان بالقصة المنفوشة والتطريزات على القماش الشفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MagCairo (@magcairoeg)

اللون الأزرق الملكي

قدم المصمم أكثر من فستان باللون الأزرق الذي يمنح المرأة اطلالة ملكية بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأذواق، سواء الفساتين الطويلة أو القصيرة، وكذلك القصات الواسعة والضيقة.

طالعي 6 موديلات بدلات سواريه تخفي عيوب الجسم

 

أضف تعليقا
المزيد من عروض الأزياء