فيفي عبده تردّ على جدل هجومها على محمد عبده

بعد نشر حساب الفنانة فيفي عبده عبر خاصية الستوري فيديو أغنية للمطربة شيرين عبدالوهاب، مكتوبا عليه هجوم حاد على فنان العرب محمد عبده، وهو ما ظنه البعض هجوما تتبناه هي عادت فيفي وحذفت الستوري القديم وأوضحت وجهة نظرها.


فيفي الذي تصدر اسمها الترند على غوغل السعودية أوضحت من جديد وكتبت "اولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لاغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد أنا ما قرأت الكلام اللي مكتوب عليها أنا عملتلها شير من التيكتوك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير و لو كنت قرأت الكلام أكيد ماكنتش نزلتها".

وأضافت، "ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب اني ماكملتش دراستي ومقرأتش الكلام... الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباجاندا ملهاش لازمة من الميديا اكيد واضح انها مش مقصودة".


وكان محمد عبده، قد جاوب في إحدى اللقاءات الإعلامية مؤخراً على السؤال الذي طرح عليه، وهو برأيه من يستحق لقب "صوت مصر" الذي يتنافس عليه شيرين وأنغام.

 

محمد عبده قال في برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية، "أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية".
 

أضف تعليقا