بداية قصة حب في المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا»

عُرض هذا الأسبوع الحلقة الأولى من مسلسل «ماذا لو أحببت كثيرًا» بطولة الثنائي الشهير كرم بورسين وحفصة نور، والذي ينتظره الجمهور منذ فترة طويلة بشغف، لرؤية هذا الثنائي سويًا، والذي توقعه له النجاح في تقديم مسلسل صيفي رومانسي.

بدأ المسلسل باللقاء العاطفي بين أتيش وليلى، والذي سوف يؤدي إلى تغيير مسار حياتهما، كما تم إجبار أتيش الذي قضى حياته في الخارج على العودة إلى إسطنبول التي تركها منذ سنوات عديدة بسبب وفاة والده.

يلتقي اتيش بليلى الزائفة، التي تنصب نفسها كعروس للبحث عن عائلتها، يحدث بينهما جاذبية لا يمكن إنكارها، ولكن ينتهي اللقاء بلكمة من قبل ليلى.

بينما يخطط أتيش للعودة إلى إسطنبول بمجرد إعلان وصية والده، ولكن يحدث شيء غير متوقع، يقوم والده بإعطاء هدية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك أتيش، والذي يرفض الهدية بالرغم من الحرمان من الميراث، لكنه يغير قراره عندما يكتشف سرًا يتعلق بماضيه.

في هذه الأثناء، تعود ليلى إلى الفندق بعد فقدان قلادة ورثتها من عائلتها، وتلتقي هناك بأتيش، وتهرب وتركب سيارة لا تعرف إلى أين تذهب، ويتقاطع طريق أتيش وليلى مرة أخرى، و لم يكن أي منهما يعرف أن حياتهما ستتغير تمامًا بعد هذا اللقاء.

قصة المسلسل:

وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

ويُذكر أنّ المسلسل قد تغيَّر اسمه من «إشراقتي» إلى «ماذا لو أحببت كثيراً» بسبب حقوق النّشر للاسم الأول.

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الصور الأولى من مسلسل "ماذا لو أحببت كثيرا" لـ كرم بورسين وحفصة نور

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية