تفاصيل حفلات عيد الأضحى 2023

حفلات موسم عيد الأضحى هذا العام مليئة بالمفاجأت التي كشف عنها نجوم الغناء في الوطن العربي، خاصة وأن الحفلات هذا العام ضمت عدد كبير من النجوم.

 الفنان محمد حماقي على لقاء مع جمهوره في الكويت خلال عيد الأضحي، وحمس جمهوره قبل العيد من خلال منشور على السوشيال ميديا قال فيه "جاهزين علشان نحتفل بعيد الأضحى مع بعض؟! استنوني يوم الخميس ٢٩ / ٦ في الكويت في أرض المعارض".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)


راغب علامة وإليسا فاجئوا الجمهور بظهورهما معا لإحياء حفل غنائي مشترك يوم 30 يونيو الجاري، في إحدى الملاهي الليلية في بيروت.

ومن المفترض أن يقدم راغب علامة أغنية نفرح بالحسين، التي أصدرها مؤخرا بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف، وأغنية استمارة 6 التي طرحها في يوليو الماضي، خاصة أن هذه الأعمال حققت نجاح كبير. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)


2 يوليو هو موعد لقاء  محمد عبده مع جمهوره فى دبي تذاكر الحفل المرتقب بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم الترويج للحفل عبر السوشيال ميديا بشكل كبير.


تامر حسني يعيش حالة نشاط فني هذا الموسم، فبجانب فيلم تاج حمس جمهوره لحفله بالأردن، وكتب منشور عبر إنستجرام قال فيه "جمهور الأردن العظيم وحشتوني أوي أوي أوي مستنيكم كلكم في الحفلة وبعد الحفلة نروح السينما نشوف فيلم تاج إن شاء الله".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كيف يقضي المشاهير إجازتهم في عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات