تنسيق القمصان لإطلالتك في العيد من وحي النجمات

يعتبر القميص من قطع الأزياء الأساسية التي لا تتخلى عنها الفتيات في اللوك اليومي، ويمكنك اعتماده في اطلالات مختلفة، وحتى في العيد، سيكون القميص مميزاً بلمساتك الخاصة، والتي يمكن أن تستوحيها من اطلالات النجمات.

القميص الأبيض المفتوح

نسقي القميص الأبيض المفتوح مع توب أسود وبنطال جينز على طريقة درة، ويمكن أن تكملي اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأسود مثلها، أو تضيفي لمسة حيوية بحقيبة وحذاء بألوان مبهجة مثل الوردي والأزرق وغيرها من الألوان لتناسب العيد.

القميص الأسود مع الجينز

اذا كنتِ تفضلين الألوان الداكنة، فلتختاري قميص اسود بتصميم مميز مثل قميص هيفاء وهبي بالياقة البيضاء المزينة بكشاكش بسيطة، والذي اعتمدته مع بنطال جينز مرتفع الخصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

القميص بلون صيفي

لإطلالة جريئة، اختاري قميص بلون صيفي مبهج مثل درجات البرتقالي والأصفر أو الأخضر، ونسقيها مع قطع أزياء بألوان تتناغم معه مثل اطلالة هنا الزاهد بالقميص البرتقالي المفتوح مع توب أخضر وبنطال برتقالي.

شاهدي شنط ماركات أحدث موضة مناسبة للفتاة القصيرة

القميص الأبيض مع بنطال ملون

أيضاً يمكنك ارتداء قميص أبيض بسيط، وتنسيق بنطال بطبعات ملونة معه، لتبدو اطلالتك حيوية ومناسبة للعيد، مثل اطلالة درة بالقميص الأبيض مع البنطال المزين بنقشات اللون الأزرق.

القميص الجينز

يعتبر القميص الجينز من صيحات الموضة الرائجة لصيف 2023، فما رأيك في تنسيقه مع بنطال جينز بتصميم مميز وعصري مثل اطلالة هيفاء وهبي لتحصلي على لوك كاجوال أنيق في العيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

القميص المقلم مع بنطال أبيض

نسقي القميص المقلم مع بنطال أبيض لتبدو اطلالتك جذابة وأنيقة في العيد، واختاري القميص الذي يجمع بين الأبيض ولون آخر مثل الأسود أو الوردي أو الأزرق مثل اطلالة ميريام فارس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

أيضاً يمكن اختيار القميص المقلم والمزين برسومات ملونة فهو من صيحات الموضة البارزة هذا الصيف، وتنسيقه مع بنطال جينز مثل اطلالة كارول سماحة.

قد تعجبك موديلات فساتين بنات ميدي للعيد من وحي النجمات الشابات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات