أفكار ديكور تلفزيون مودرن بالصالة

في السابق كان التلفاز الوسيلة الوحيدة والأساسية للترفيه في المنزل وكان يتركز وجوده في مكان أو مكانين فقط ولكن مع تطور الديكورات في المنزل لم يعد يقتصر مكان وضعه على تلك الأماكن فقط، بل توسعت تصاميمه وأختلفت أماكن وضعه في الغرف، وبناءً عليه أصبح الجميع يبحث عن أفضل ديكور تلفاز في المنزل، وإليكم الأن أفضل ديكور تلفزيون يمكنك الحصول عليه في المنزل. 

ديكور تلفاز في وسط غرفة المعيشة

                                                                           الصورة من موقع pexels
رغم تنوع أماكن وضع التلفاز مؤخرًا بين غرفة النوم وغرفة الأطفال والمطبخ تظل غرفة المعيشة هي الساحة المركزية والشائعة دائمًا. كما يحرص بعض الأشخاص على أن يضعوا فيها تلفاز أكبر في الحجم من أي تلفاز آخر في أي غرفة مجاورة. وذلك بسبب اجتماع الأسرة بأكملها حوله إلى جانب الضيوف أيضًا.
أفضل تصاميم وأفكار ديكور تلفزيون جداري 
توجد العديد من الافكار التي يمكن الاستعانة بها في تزيين الجدران لتناسب شاشات العرض أو ديكور التلفاز بشكل عام، وإليك أهم هذه الأفكار.

ديكور جبس للتلفزيون

                                                                               الصورة من موقع pexels 
تعد هذه التصاميم من أكثر التصاميم مثالية في ديكورات جدران التلفاز، حيث تتميز ديكورات تلفزيون جبس بشعبيتها الكبيرة التي يرجع السبب فيها إلى سهولة استخدامها، بالإضافة إلى سعرها المنخفض وأشكالها المتعددة. وتوفر جبسيات تلفزيون الكثير من لوحات الألوان المتعددة التي تتيح العديد من الخيارات أمامك للحصول في النهاية على غرفة معيشة جميلة وحصرية.

ما رأيك في أروع موديلات حواجز ديكور ثابتة للصالات لمنزل أنيق وحصري

ديكور خشبي للتليفزيون 

                                                                                الصورة من موقع pexels     
تعد زخرفة الجدار التي تتكون من الخشب أحد مواد التشطيب الممتازة في ديكور تلفزيون المنازل. حيث تتجانس هذه الديكورات مع الأجزاء الداخلية للغرفة. كما تتناسب تزيين ديكورات خشب للتلفزيون المعلق مع الأثاث الخشبي داخل غرفة المعيشة الخاصة بك بأسلوب محترف.

تصاميم ورق حائط للتلفزيون

                                                                          الصورة من موقع pexels
يعد ورق الحائط أحد مواد التشطيب الأكثر شيوعًا للجدران إلى جانب مجموعة كبيرة من الخلفيات. التي يمكنك من خلالها اختيار النمط المناسب لغرفة المعيشة الخاصة بك. وإليك الآن مجموعة من الخيارات لتصاميم ديكور ورق جدران الشاشة.

تصاميم جدران من الطوب والحجر للتليفزيون 

                                                                                          الصورة من موقع pexels
تعد هذه الطريقة أحد الطرق الأصلية في ديكورات التلفزيون المودرن. حيث تساعد على منح غرفة المعيشة لمسة مميزة وفريدة من نوعها. فبالنسبة للديكور الكلاسيكي فإن الكسوة الحجرية الخفيفة ملاءمة أكثر من أي طريقة أخرى، كما تساعد جدران الطوب كذلك في إبراز جمال منطقة التلفاز أكثر. بالإضافة إلى هذا الأمر تساعد هذه الديكورات أيضًا في جعل الغرفة تبدو أكثر دفئًا وأكثر راحة من ذي قبل.
بالإضافة إلى ديكورات الطوب، هناك أيضًا ديكورات الحجر الطبيعي التي قد تكون باهظة الثمن للبعض. إلا أنها في النهاية ذات تأثير مذهل وذلك لأنها تناسب كلا من التصميمات الكلاسيكية والحديثة في التصاميم الداخلية وستعطيك ديكور تلفزيون ساحرا.

ديكور تلفزيون بدهانات جدارية

                                                                                         الصورة من موقع pexels
تعد هذه الطريقة أحد الطرق البسيطة والعملية والمبتكرة للغاية في تزيين الجدران للتلفار كجزء أساسي من ديكورات الجدران التي تحتوي على شاشات. ويمكنك في هذا الخيار استخدام تأثير التباين على الخلفية العامة للغرفة. رغم كون عملية اختيار الألوان وأنواع الطلاء أمرًا معقدًا للغاية إلا أنه يمكن اختيار الألوان المتناسقة التي تعطي في النهاية تصميم ديكور تلفاز للجدران فريد من نوعه.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على جولة على صالات المشاهير الرياضية الموجودة في منازلهم

المصدر : Déco.fr

أضف تعليقا
المزيد من ديكور