إزالة البقع من غسلة واحدة..هذا ما يؤمّنه آريال باور جل الجديد

أدركت آريال Ariel بأنه يمكن التعلم من الماضي تماماً كما نتعلم من مستقبلنا، وبأنّ هناك علاقة وطيدة بين التقليدي والعصري، للحصول على نتائج مضاعفة.

ولإطلاق منتجها الجديد آريال باور جل Ariel Power Gel، الذي يضاعف قوة التنظيف في مساحيق الغسيل، ليمنحك إزالة أفضل للبقع في غسلة واحدة، أجرت آريال بحثاً يلقي الضوء على علاقة الأمّ بابنتها وكيف أنّ الأمّ تؤمن بأنّ الطرق القديمة هي الأفضل، تماماً كما علّمتها والدتها. أمّا الإبنة فتتطلّع إلى المستقبل وتحبّ تجربة ما هو جديد.

ولكن على الرغم من إقبال الإبنة على الخيارات العصرية، فقد تعلّمت كلّ ما تعرفه بالفعل من والدتها، كالطهي والتنظيف وطريقة الغسيل ورعاية الأسرة. قد تضع لمستها العصرية على الأشياء ولكن هناك دروساً في الحياة وعادات استمدّتها من والدتها. مع الوقت، تنعكس الأدوار وتصبح الإبنة معلّمة لوالدتها أيضاً، بخاصّة فيما يتعلق بالتقنيات الحديثة كالحاسوب وأجهزة المطبخ الجديدة والمنتجات العصرية.

وكما هو الحال في علاقة الأم والابنة، أيقنت آريال Ariel أنّ عملية التعليم مستمرّة كما هو تبادل النصائح والمشورة، لتحقيق أفضل النتائج. ومن خلال الدمج بين القديم والحديث، يمكننا اكتشاف المزايا التي يساهم بها كلّ جيل.

لهذا السبب ابتكرت آريال منتج آريال باور جلAriel Power Gel ، وهو منظف سائل يجمع بين التقليدي والعصري، ويمنحك قوة مضاعفة لإزالة البقع مقارنة بمسحوق الغسيل. ولهذا، لا فرق بين المعلم والتلميذ هنا، فالجميع يتّفق على أنّ آريال باور جيل يحقّق أفضل إزالة للبقع في غسلة واحدة.  

 

وعود منتج آريال باور جل الجديد

التنظيف

آريال باور جل Ariel Power Gel ينظّف بعمق لأنّه مدعم بمركّب التنظيف العميق، وهي تركيبة من العوامل المنظّفة التي ابتكرتها بروكتر أند غامبل، ويمكنها إزالة البقع الدهنية وغيرها من الأوساخ الشائعة، لتمنحك نظافة استثنائية وإزالة البقع تماماً من ألياف القماش، بحيث لا يبقى لها أيّ أثر مرئي.

الحماية

يحظى آريال باور جل Ariel Power Gel بقوة تقنيات الحماية المتطوّرة أدفانس بروتكتAdvance Protect التي تحمي الألياف من تجمّع الأوساخ وتراكمها، فهو ينظّف كمسحوق ويعتني بالملابس كسائل.  

الرونق

يضفي آريال باور جل Ariel Power Gel على ملابسك رونقاً مدهشاً بحيث يمنحها انتعاش آريال الرائع، ورائحة النظافة المميزة .

 

فيديو حفل إطلاق منتج آريال باور جل  Ariel Power Gelالجديد في دبي، بحضور عدد من السيدات اللواتي شاركن في الاستطلاع، وبعض من مدوّنات الموضة وممثلي وسائل الإعلام:


 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات