محمد يلماز أك يغادر مسلسل "القضاء" ويصدر هذا البيان

تفاجأ متابعو مسلسل القضاء بخبر إنفصال محمد يلماز أك Mehmet Yılmaz Ak  (بارس) عن المسلسل .
وبعد أن طرحت الكثير من التساؤلات إتضح أن الممثل هو من طلب الإنفصال و ذهب للطبيب و قام بتقديم تقرير طبي لشركة الإنتاج يؤكد أنه مصاب بالإعياء الشديد و لم يعد بإستطاعته العمل خاصة بعد فقدانه لأقرباء له في زلزال تركيا الأخير.


لكن كل هذه الأسباب حسب بعض المصادر الصحفية غير صحيحة و مجرد ذرائع و تحدثت نفس هذه المصادر أن الممثل يعيش مشاكل منذ أشهر مع كاتبة المسلسل سما إرغنكون و أكد لها أكثر من مرة أنه غير راضي عن سير أحداث شخصية (بارس) في الموسم الثاني لكن الكاتبة رفضت مراراً زيادة مساحة دوره و هذا ما دفعه في النهاية للإنفصال.

وعاد محمد وأكد عبر انستقرام سبب مغادرته المسلسل من خلال بيان شاركه في خاصية الستوري قال فيه "أود أن أبلغكم بأسف أنني اضطررت إلى المغادرة مبكرًا من مشروع "القضاء" الذي لن أنسى أبدًا تأثيره على حياتي الشخصية وحياتي المهنية".
وأضاف " "أود أعبر عن خالص شكري لعائلة Ay Yapim وجميع زملائي في الفريق ، الذين عملوا معي لمدة موسمين ، من أجل أن أكون مع عائلتي وأحبائي الذين مروا بأيام صعبة خلال الزلزال و  لقد أثرت عواقبها تأثيرا عميقا في كل واحد منا كدولة".


وبذلك أنهى (مسار) دوره بعد مشاركته بموسمين ناجحيت، والسؤال اآن الذي يسأله الجمهور: "من هو الشخص الجديد الذي سيحل مكان محمد ويجيد لعب دوره الذي كان رغم صغر حجمه الا أنه كان من أهم الأدوار.
 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية