وجهة جيهان علامة الجديدة

بعدما أطلقت مجموعتها الجديدة "واتش ماي كوف" Watch My Cuff في البوتيك الخاص بها الواقع في متجر "هارفي نيكولز" Harvey Nichols في الكويت، وسط شخصيات اجتماعية مرموقة، الذين أثنوا على روعة الإبداع الذي رافق هذه المجموعة.

 

 علمت "الجميلة" أن السيدة جيهان راغب علامة، تسافر قريباً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً إلى فندق "أتلانتس" Atlantis في دبي لإطلاق الـSecond Line الخاص بها وهو عبارة عن خطين من الأكسسوارات إحداهما مغطى بالذهب والفضة وآخر مغطى بالـStainless Steel. كما ستسافر من بعدها إلى تانزانيا – أفريقيا، لإطلاق المجموعة نفسها، وعما إذا كانت تفكر في أطلاق مجوهراتها في هذين البلدين، لفتت جيهان إلى أنها تركز حالياً على خط الأكسسوارات، لاسيما أنه أقل كلفة من سائر التصاميم الأخرى، وبالتالي فإن سعرها مناسب لكل الفئات.

 

جيهان، التي أطلقت مجموعتها الأولى في العام 2005، والتي حملت عنوان "ماي كيوب" My Cube،  كشفت أن انطلاقتها في عالم تصميم المجوهرات، جاءت بعد سنوات من التحضير ودراسة مكثفة لكل أمر متعلق بهذا العالم الجميل، لاسيما أنها كانت صاحبة القرار في كل ما أطلقته من خطوط لاقت استحساناً كبيراً عند الناس، علماً أنها تصمم كل قطعة بنفسها، حيث تعكس هذه الأخيرة، حسب قولها، جزءاً من شخصيتها. من ناحية أخرى، لفتت زوجة النجم اللبناني راغب علامة، أنه بإمكان أي امرأة أن تصمّم قطعتها الخاصة، إذ قد تملك حجراً ثميناً ما وتريد أن ترفقه بتصميم يناسب تطلّعاتها، فتحقّق دار Djihan رغبتها من دون أي تردّد، كما تقدّم لها نصائح مفيدة ليظهر هذا التصميم بشكل جميل.

أضف تعليقا