صور إيفانكا ترامب برفقة زوجها وعائلتها في الأهرمات

على ما يبدو أن ايفانكا ترامب ابنة الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب تستمتع بوقتها في مصر، حيث نشرت مجموعة صور لها برفقة زوجها جاريد كوشنر وأطفالهم الثلاثة من أمام أهرامات الجيزة في مصر.

وعلقت ايفانكا على الصور التي نشرتها على فيسبوك "يوم في الأهرامات، خاص جدًا لاستكشاف جمال مصر لأول مرة مع عائلتي".

ونشرت صور أيضًا لها ولعائلتها هم يمتطون الجمال والأحصنة وفي خلفيتهم الأهرامات وأبو الهول.

وتفاعل المصريون والعرب بالتعليقات مع إيفانكا، وأشادوا بجمال صورهم مع الأهرامات، وتمنوا لها الاستمتاع مع عائلتها خلال جولتها بمصر.

من جانبه، قال عالم الآثار المصري والوزير السابق، زاهي حواس، لموقع "سكاي نيوز عربية" إن زيارة ابنة رئيس أميركا السابق لمصر ولمنطقة الأهرامات خصوصا، أمر مهم جدا ويمثل دعاية جيدة للسياحة المصرية.

حواس الذي يتولى الإشراف على أعمال الاستكشافات الأثرية بمنطقة الأهرامات، أشار إلى أن مثل هذه الشخصيات المهمة والمشهورة عالميا يتم إفساح المجال لهم وتخصيص وقت معين لزيارتهم إلى منطقة الأهرامات ليلتقطوا الصور المميزة لنشرها على صفحاتهم وفي وسائل الإعلام من أجل الدعاية الإيجابية للسياحة المصرية.

 

من جانبه، كشف مسؤول بوزارة السياحة والآثار، لموقع "سكاي نيوز عربية" أن جولة إيفانكا تشمل عدة أماكن مختلفة في مصر، ولا يتم الإعلان عنها مسبقا لاحتياطات أمنية، وأنه بعد كل زيارة لمكان من الأماكن المحددة تقوم إيفانكا بالنشر عنه بنفسها وهذه أفضل دعاية للسياحة المصرية.

أضف تعليقا