برج العرب جميرا يطلق علاجات حصرية بالتعاون مع مستحضرات لا بريري السويسرية

أضاف برج العرب-جميرا، الفندق الأكثر فخامةً في العالم، علاج ثوري الى قائمة العلاجات بتاليس سبا و ذلك بالتعاون مع علامة مستحضرات التجميل العالمية المرموقة لا بريري. تم تصميم وتطوير العلاج الجديد باحتراف وعناية فائقين،  حيث وظف الفوائد التي توفرها بلورات الكريستال الطبيعية لمنح الجسم مستوى فريد من الترف و الدلال من الرأس و حتى أخمص القدمين.

 

يعتمد هذا العلاج فلسفة السبا الأصلية و التي تتبنى استعمال الأحجار الصحية لعلاج الأوجاع و التي تعرف بفلسفة أسوان. يستطيع الضيوف، الذين يبحثون عن أعلى مستويات الدلال و الراحة الحصول على 140  دقيقة من العناية والمعالجة المتقنة والتي تحقق التوازن التام والراحة للجسم والعقل والذات على حدّ سواء، فيغادر الضيف تاليس سبا بحالة استرخاءٍ فائقة و شعور بالشباب والسعادة و التجدد.

في البداية، يدعو أخصائي المعالجة الضيف لاختيار حجر البلور أو الكريستال الذي يفضّله سواء كان العقيق الناري، اليشب (الجاد) وغيرها العديد من الأحجار الطبيعية الصحية والغنية بالخصائص العلاجية. بعد ذلك يتم تقشير البشرة قبل تطبيق ماسك La Prairie Hydralift على جميع أنحاء الجسم والذي يعمل بدوره على شد وتغذية البشرة ليتركها ناعمة ومنتعشة. ويتم كذلك تنظيف الوجه والرقبة وأسفل الرقبة بعمق وتقشيرها كذلك كخطوةٍ تحضيرية للتدليك المهدئ بالأحجار الصحية. ويتم تزويد الضيف بمياه الكريستال التي تساعد على التنظيف العميق والتنقية و ذلك عن طريق إناء كريستالي مخصص لشرب الماء.

 

ينتقل الضيف الى عالمٍ ملييء بالصفاءٍ والسكينة حالما يبدأ الأخصائي بتدليك كامل الجسم بسلاسة وباستخدام زيوت La Prairie ( المتوافرة حصرياً في تاليس سبا ببرج العرب)  والأحجار الناعمة  بالإضافة إلى البلورات التي اختارها الضيف مسبقاً، في حين تستخدم الحجارة الصغيرة الملساء والناعمة لتدليك منطقة ما حول العينين والوجه والرقبة. ثم يتم تطبيق مستحضرات الترطيب Decadently moisturising La Prairie على الوجه وأسفل الرقبة قبل تغطية الجسم بمرطب الجسم اللطيف Cellular Energising Body Lotion. والنتيجة النهائية هي بشرة مخملية ناعمة تومض بإشراقة الشباب. ولنهاية مميزة تتناسب مع هذا العلاج الإستثنائي،  يُقدم تاليس سبا سواراً أنيقاً من الكريستال كهدية تذكارية للضيف لتذكّره بتجربة ممتعة واستثنائية.

 

و تعليقاً على إطلاق العلاج الجديد صرح جوبال كومار مدير تاليس سبا: "أخذت الخدمات اعتناءً فائقاً لتتناسب جودتها مع عملائنا الكرام ولنضمن استمتاعهم بأقصى درجات الراحة. نحن سعداء بإضافة La Prairie Signature Elements Treatment  لقائمة علاجات تاليس سبا، حيث يناسب هذا العلاج جميع الأعمار و كلا الجنسين. عرف البشر فوائد و خصائص الكريستال العلاجية منذ قرون سلفت، و نحن واثقون أن هذه الإضافة الجديدة ستنال إعجاب العديد من زبائننا".

و صرح كريغ برودرومايدز، نائب الرئيس لدى لا بريري و المسوؤل عن شؤون التسويق: " لا بريري علامة عالمية معروفة بمنتجاتها عالية الجودة و برنامج العناية التي نصممها بعناية لزبائننا و التي يتوفر الآن أحدها في الفندق الأفخم بالعالم، و من هنا نحن سعيدون بإطلاق La Prairie Signature Elements Treatment   في تاليس سبا ببرج العرب".

يتوفّر La Prairie Signature Elements Treatment    في تاليس سبا لتعكس بفخر العلاقة الوثيقة بين برج العرب و العلامة العالمية La Prairie التي تعتبر واحدة من شركاء الفندق النخبة  منذ تأسيس الفندق عام 1999.

أضف تعليقا