بمناسبة 1 أغسطس يوم احترام الوالدين.. هذه أبرز خلافات الفنانين مع اهلهم 

يصادف يوم احترام الوالدين في الأول من شهر اغسطس. ويشدد المحتفون به على اهمية تكريم الام والاب معاً وعلى التضحيات التي يقدمها الكثير من الاهل من اجل حماية اولادهم وتقديم كل اشكال الدعم لهم. لكن يبدو أن العلاقة بين الابناء والوالدين لا تسير احياناً على افضل ما يرام. وفي هذا السياق تنشأ بين الطرفين خلافات لأسباب كثيرة متنوعة. والدليل على هذا الخلافات التي نشأت بين بعض الفنانين وأهلهم. 

خلافات الفنانين واهلهم 


في يوم احترام الوالدين، لا بد من الاشارة الى اهمية ردّ الجميل للاب والام بطريقة معنوية على الاقل. فهذا يشعرهما بفرح العطاء وروعة التضحية. لكن يبدو أن الامور لم تسر كما يجب بين بعض الفنانين واهلهم، وهذه بعض التجارب. 

بوسي ووالدها 

الصورة من انستغرام بوسي 


في السنوات الاخيرة اثار والد الفنانة المصرية بوسي الجدل بتصريحات اشار فيها الى ان ابنته لا تحسن معاملته. وقال في لقاء تلفزيوني انها تهمله ولا تراعي تقدمه في العمر. واضاف انها لا تأتي لزيارته وان المال الذي ترسله لم يعد كافياً. واعقب انه يحتاج الى وجودها قربه لأنه يعاني من ازمة صحية قد تودي بحياته. 
الا ان الاب سرعان ما عاد الى الظهور في لقاء تلفزيوني آخر. وخلاله تقدم بالاعتذار من ابنته ياسمين محمد شعبان المعروفة باسم بوسي. وصرح بأنه يعتمد على نفسه منذ 21 عاماً. وتابع انه ذهب الى فيلتها وانها اعطتها ما يكفي من المال من اجل سداد ديونه قبل ان تبتعد عنه لأسباب خاصة. وتراجع عن تصريحاته السابقة وطلب منها ان تغفر له مشيراً الى ان شخصاً دفعه الى الادلاء بها. وكشف انه لم يرها منذ 3 سنوات. 

 

 انغام ووالدها 

 

الصورة من انستغرام انغام 


في سن الـ9 سنوات غنّت الفنانة المصرية أنغام للمرة الاولى على مسمع من الجمهور. وحينها قدمها والدها الملحن محمد علي سليمان خلال احدى حفلاته. وغنى معها دويتو اثار اعجاب الكثيرين. 
وحين كبرت الفنانة ارادت الخروج من عباءة والدها. وبدأ الخلاف بينهما وخصوصاً حين قررت الزواج من مهندس الصوت مجدي عارف. الا انها اصرت على ذلك وحدثت القطيعة بينهما.  
 وفي العام 2008 قال الملحن في تصريح صحافي ان ابنته هي سبب الخلاف. ولفت الى انها ارادت تشويه صورته امام الاعلام وانكرت فضله، معتبراً ان الابواب فتحت امامها لأنه والدها. 
 وتحدث في ذلك اللقاء عن زواجها من والد ابنها عمر الذي فجر الخلاف بينهما. وبدورها قالت انغام في حوار مع الاعلامي المصري عمرو الليثي في العام 2010 إنها لم تكن جاحدة تجاه والدها، معتبرة انه سبب انتشار المشاكل التي حدثت بينهما على الملأ. واضافت ان اصل الخلاف بينهما اختلاف في وجهات النظر على مستوى العمل، معبرة عن حبها له. الا ان العلاقة بينهما اصبحت معقدة ووصلت الى القضاء. وبعد عشر سنوات من الانقطاع قامت الفنانة بزيارة والدها مع ابنها وطبيبها الخاص، وذلك بعد ان علمت انه طريح الفراش. وهكذا تمت المصالحة وقدمت انغام الدعم لسليمان في انتخابات نقابة الموسيقيين في العام 2011. كما عانقها بدوره على المسرح حين انهت حفلها الذي اقيم في اطار الدورة العشرين لمهرجان الموسيقى العربية. 

 

حلا الترك 

الصورة من انستغرام حلا الترك 

احتلت ازمة حلا الترك ووالدتها منى السابر مؤخراً حيزاً كبيراً من اهتمام متابعي اخبار الفنانين ومواقع التواصل الاجتماعي. وبدأت القصة حين برز الى العلن الخلاف بين والد النجمة المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وطليقته. فبعد ان أقامت حلا مع والدتها لسنوات، اختارت في وقت لاحق وبعد ان بلغت السن القانونية العودة الى منزل والدها. وتبين أن الفتور هو سيد العلاقة بينها وبين والدتها. واتهمت حلا امها بأخذ اموالها وواجهت الاخيرة دعوى قضائية كادت تودي بها الى السجن.  
 

أنجلينا جولي ووالدها 

الصورة من اسنتغرام انجلينا جولي 


من خلافات الفنانين مع اهلهم الخلاف الشهير بين الفنانة العالمية أنجلينا جولي ووالدها جون فويت. وهو بدأ في العام 2002 عندما اشار الاب الى ان ابنته تشكو من مشاكل عقلية. وفي المقابل اشارت النجمة الى ان والدها يخون والدتها. 
الا ان هذا الخلاف انتهى لاحقاً وهو ما تحدث عنه فويت في تصريح لصحيفة دايلي ميل. وقال ان الخلاف استمر نحو 10 سنوات وانه انتهى فجأة. وعبّر حينها عن حبه لابنته واحفاده.  
 
    

اقرئي أيضاً:الأطفال يتعرّضون للاكتئاب بعد انفصال الوالدين.. فما حقيقة ذلك؟!

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات