جميلة عوض تقود سكوتر في الشارع بملابس جريئة

شاركت جميلة عوض متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بمقطع مصور جديد وهي تقود سكوتر في الشارع.

ظهرت جميلة وهي تقود الاسكوتر باطلالة جريئة تناسب الأجواء الصيفية وكانت مرتدية توب بسيط من اللون البينك كشف عن بطنها، وبنطلون جينز وكاب ليحميها من حرارة الشمس، وتركت شعرها منسدلا على شكل ويفي.

تفاعل جمهور جميلة مع المقطع الذي نشرته وتمنوا لها إجازة صيفية سعيدة، خاصة وأنها تستمتع بهذه الإجازة بطريقتها الخاصة في إحدى الدول الأوروبية.

يذكر أن جميلة عوض تشارك في فيلم "في عز الضهر" بطولة مينا مسعود، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال جميلة عوض السينمائية، فيلم "المحكمة" بطولة فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، صلاح عبد الله، وعدد من الفنانين، ومن إخراج محمد أمين.

رغم صغر سن جميلة عوض لكنها قامت ببطولة حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا، ووجهت من خلال هذا المسلسل رسالة لمصابي مرض البهاق حتى يعيشوا حياتهم بكل حرية وثقة، وكشفت خلال حلقات العمل معاناه هؤلاء المرضى مع التنمر والعنصرية.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات