Jacob & Co تجلب نيويورك إلى دبي

استكمالاً لتوسّعها العالمي، تفتخر علامة الساعات والمجوهرات الشهيرة عالميّاً Jacob & Co بالإعلان عن الاحتفال بالافتتاح الكبير لمحلّها في دبي يوم الجمعة في 15 أبريل 2016.

 

يوم الجمعة في 15 أبريل من الساعة الخامسة مساءً إلى السابعة مساءً – الافتتاح الكبير ومراسم قصّ الشريط

 

استقبل جايكوب أرابكو عملاءه والصحافيّين لعرضٍ خاصّ بالشخصيات المهمّة لأحدث مجموعة من Jacob & Co في محلّات Jacob & Co في مول الإمارات (يرجى الاطلاع على الملحق: البيان الصحافي – محلاّ Jacob & Co في دبي – فبراير 2016).

وكشفت Jacob & Co لمعجبيها في الشرق الأوسط عن ساعتَي Astronomia Sky وTwin Turbo، وهما تُحفتَين من التعقيدات الساعاتية المترفة تمّ إطلاقهما منذ بضعة أسابيع فقط في معرض بازل العالمي في سويسرا.

 

أثارت Jacob & Co إذهال قطاع الساعات مع إطلاق Astronomia Gravitational Triple Axis Tourbillon. وخلال العام الحالي، ستتوسّع العلامة بشكلٍ إضافي من ناحية الابتكار مع إطلاق Astronomia Sky: تعقيد لم يسبق له مثيل يدمج شاشة عرض أثيريّة ثلاثية الأبعاد مع مؤشر للسماء ونافذة عرض للنهار والليل بتنسيق 24 ساعة.

 

وعرضت Jacob & Co أيضاً ساعة Twin Turbo، وهي تتمتّع بأوّل معيد صوتي للدقائق مع نظامَي توربيون بثلاثة محاور – ممّا يشكّل إنجازاً في تاريخ دقّة صناعة الساعات لعرض الوقت.

بفضل الشكل المميّز للعلبة، تتمتّع البنية الفائقة التعقيد بمقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متر. وسيتردّد صدى الصوت الكريستالي القوي لجرس الكاتدرائيّة من دون أدنى شكّ في كافة أنحاء دبي.

 

 

يوم الجمعة في 15 أبريل بدءاً من الساعة الثامنة مساءً - Jacob & Co و Billionaire Mansion يدخلان دبي بقوّة!

 

لقد تعاون الثنائي جايكوب أرابو وفلافيو برياتوري لوقتٍ طويل بفضل حبّهما واهتمامهما المشتركَين لأفخر الأشياء في الحياة.

تعاون الرجلان في عام 2014 لابتكار ساعة Billionaire Watch، وهي ساعة ملفتة مرصّعة بالألماس بقصّة زمرّد مع نظام توربيون تضمّ 239 حجر ألماس بوزن إجمالي يبلغ 260 قيراط، ممّا شكّل رقماً قياسيّاً عالميّاً.

 

أطلقت Jacob & Co الموقع الجديد المذهل باحتفال يلائم بليونير. وتمّت استضافة الحدث في "بليونير مانشن" Billionaire Mansion خلال عشاء حصري ذات أسلوب نيويوركي لأهمّ الشخصيات العالميّة مع عرض خاص للمجوهرات المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة وللساعات الفاخرة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات