طريقة عمل مكياج مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي ملهمة عالم الجمال وسيدة حفل مهرجان "كان" 2017. أتقني طريقة عمل مكياجها الغامض والآسر باتباع الإرشادات التالية.

 

البشرة

اعمدي الى تقشير الوجه فالماكياج يبدو أفضل على البشرة المتجانسة والمشرقة. واستخدمي تركيبة خاصة تشد المسام وتساعد على ثبات الماكياج.ضعي كريم الأساس بتركيبة مرطبة باستخدام اسفنجة أو أصابعك، واختاريه بلون مماثل للون بشرتك. أو اختاري البودرة بصيغة مضادة للمعان لتتمتعي ببشرة مخملية.

 

العينان

ابرزي عينيك باستخدام الآيلاينر وإذا رسمت خطاً عند أسفل رموشك، ستبدو أكثر كثافة، ونظرة عينيك ستغدو أوسع.ويمكنك استخدام ظلال عيون داكنة لامعة على الجفن العلوي، على أن تضعي القليل منها أيضاً على الجفن السفلي.

قبل وضع الماسكارا استخدمي عاقصة الرموش، فهذا سيجعل عينيك تبدوان أكبر. وإذا استخدمت محدّداً أبيض على الجزء الداخلي من الجفون السفلية، سيخفي هذا الأحمرار. وضعي ثلاث أو أربع طبقات من الماسكارا، ابتداء من أسفل الرموش لكي تبدو أكثر كثافة.

 

إقرئي أيضاً: مكياج عيون أنجلينا جولي

 

الخدّان

لمنح البشرة الإشراق الصحّي اختاري ألوان بلاشر حيوية ولامعة بعض الشيء، مثل الوردي أو المشمشي أو الخوخي. لوضع البلاش، ابتسمي ابتسامة عريضة ووزّعي التركيبة على الجزء المرتفع من خديك.

 

الشفاه

اختاري لونا أحمرا مطفأ، فالتركيبة تساعد على ابراز الشفاه. أما إذا كانت شفاهك رقيقة اختاري لونا طبيعيّا.

 

إقرئي أيضاً: مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

نصيحة

- إذا أردت الحصول على عينين مشرقتين مرتاحتين، ضعي قطرات في عينيك أو ضعي عليهما كمّادة: أضيفي ملعقة صغيرة من البابونج والشبت إلى كأسين من الماء، اغلي المزيج لمدة 3 دقائق. اغمسي كمّادات قطنية في المزيج المغلي، وضعيها على عينيك لمدة 10-15 دقيقة.

 

أضف تعليقا