اطلالات محتشمة في خزانتك قبل رمضان 2022

لم يعد الأمر صعباً أن تطالعي عروض الأزياء العالمية وتجدي فيها العديد من الخيارات المميزة التي تناسب المحجبات، سواء الفساتين أو أطقم الأزياء وغيرها من التصاميم، وفي عروض أزياء 2022، برزت مجموعة اطلالات محتشمة متنوعة تناسب المحجبات لتعدي خزانتك قبل رمضان 2022 بتصاميم أنيقة وعصرية. شاهدي مختاراتنا لتجدي فيها أفكار عديدة مناسبة لك.

أطقم أزياء للمحجبات

Christian Cowan

يمكن أن تختاري أطقم محتشمة لرمضان تتألف من الكنزة والتنورة أو الكنزة والسروال، فهناك خيارات عديدة ومتنوعة، مثل إطلالة Christian Cowan بالقميص الأبيض والتنورة البيضاء بطبعات الفوشيا المموهة للمسة حيوية.
كما قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo إطلالة أنيقة بالكنزة البيضاء والسروال الأسود الواسع بالخصر المرتفع.

البدلات والجواكيت الطويلة

Peter Do

تتناسب البدلات النسائية والجواكيت الطويلة مع إطلالات العمل، وكذلك يمكن اعتمادها في المساء، وإذا كانت بطابع عصري وألوان حيوية، فيمكنك ارتداءها في اللوك النهاري أيضاً.
أعجبتنا بدلة شانيل بالتصميم المحتشم، وكذلك الجاكيت الأبيض الطويل من Peter Do.

فساتين وأثواب للمحجبات

ريم عكرا

برزت العديد من موديلات فساتين محجبات 2022، وأثواب تتشابه مع العبايات، وخاصةً تلك التي قدمتها المصمم ريم عكرا في أحدث مجموعاتها، وألوانها الجذابة ومرصعة بفصوص ملونة تناسب السهرات الرمضانية.

اقرئي أيضا : اطلالات محتشمة للمحجبات من وحي هند صبري

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان