عمرو دياب يعلن عن شراكة مع أنغامي وبث حصري لأغانيه عليها

أعلن النجم عمرو دياب عبر صفحته على الانستغرام، عن توقيع شراكة حصرية مع منصة الموسيقى والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا "أنغامي"، حيث سيتم نشر وحصرياً بث أغانيه فقط من إنتاج شركته "ناي فور ميديا حصرياً"، والأغاني القادمة فقط عبر المنصة، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

عمرو دياب وفي تصريح له قال " قال  أنا متحمس جداً لهذا المشروع الجديد الذي يساهم في تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم. وقد اخترت أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنني أشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم. ولا يقف التعاون عند هذا الحدّ فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا".

وكانت أغاني عمرو دياب قد اختفت عن منصة اليوتيوب ليلة أمس، وتفاجأ جمهور عمرو دياب باختفاء جميع الكليبات دفعة واحدة، مع بقاء بعض الفيديوهات من حفلاته الغنائية دون سبب واضح وراء الأمر.

ولم يتم حذف الاغاني القديمة التي انتجتها شركات أخرى، مع بقاء حفلات عمرو دياب كما هي دون اختفاء.

وأيضًا لم يتم حذف أي أغان أو كليبات عمرو دياب على يوتيوب، من قنوات أخرى تابعة لشركات الإنتاج الفني، أو الأغاني والصوتيات المتداولة على قنوات اليوتيوب.

من جهته كتب الشاعر خالد تاج الدين، من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، منشورًا يكشف فيه سبب حذف الكليبات دفعة واحدة.

وقال: "قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا"

لتتكشف اليوم أخبار عن مساهمة النجم في المنصة، وجعله منصة موحدة له لبث أغانيه

أضف تعليقا