"داماس" 2014 تطلق مجموعة "سولانا"

أعلنت دار المجوهرات والساعات العالمية الرائدة في الشرق الأوسط "داماس" عن إطلاق مجموعة "سولانا" الجديدة للمجوهرات الألماسية التي تتميز بأحجار من الألماس الأصفر الرائع.

ولطالما اعتبر الألماس الأصفر رمزاً استثنائياً للثراء والرفاهية على مر القرون، واحتفاءً بالنساء اللواتي يحرصن دائماً على النجاح وتحقيق أحلامهن ويطمحن إلى التألق بالجمال الأخاذ لهذه الأحجار الكريمة المذهلة، تقدم "داماس" تشكيلتها المبتكرة والفريدة من مجوهرات الألماس الأصفر بالذهب عيار 18 قيراطاً لإطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

 

وتستوحى مجموعة "سولانا" الجديدة من بريق أشعة الشمس الدافئة، ومن هنا يأتي اسم "سولانا" الذي يعني "البقعة المشمسة" باللغة الإسبانية، وتهدف تصاميم هذه المجموعة إلى تشجيع النساء على الاحتفال بإنجازاتهن وتحثهن على مواصلة التألق مع "سولانا"، الأمر الذي يمثل أيضاً الفكرة الرئيسية للحملة الإعلانية المصاحبة لإطلاق المجموعة.

 

وتتضمن "سولانا" تشكيلة واسعة من الخواتم والقلائد والأقراط المصممة بمستويات عالية من الحرفية والإتقان، وتتوفر المجموعة حالياً ابتداءً من 10.700 ريال لدى متاجر "داماس" في كافة أنحاء دول الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، قال مدير قطاع التجزئة لدى شركة "داماس" العالمية المحدودة كيفن رايان: "صممت "سولانا" لتقدم تشكيلة من المجوهرات المذهلة ذات مستويات استثنائية من الرقي والروعة في تناغم مذهل بين الألماس الأصفر والذهب الأبيض بأسلوب مبتكر وفريد، ونحن فخورين بإطلاق مجموعة "سولانا" التي ستلهم النساء وتحثهن على مواصلة التألق مع "داماس".

أضف تعليقا