نظرة على أناقة جسيكا تشاستين

خطفت جسيكا تشاستين خطفت الأنظار مؤخراً باختيار موفق جداً ومذهل بفستان زهري أنيق وناعم بتفاصيل كريستالية من الكتف وكسرات طولية وخياطة من الخصر تحدد ملامحه، وحمل الفستان الخلاب توقيع سان لوران الذي تماشى جيداً مع لون بشرتها البيضاء وحمرة شعرها. الجدير بالذكر أن جسيكا لم تنفك عن اختيار أجمل الفساتين وأنجح الإطلالات في الآونة الأخيرة، دعينا نستعرض معك أجمل إطلالتها:

 

1- قرنت الفستان الموقع من سان لوران بكحل عيون دقيق من الأعلى وكعكة شعر أنيقة جداً، ووضعت شعرها من الأمام على جنب واحد مرتدية أقراطاً ماسية لامعة.

 

2- في عرض فليم "Insterstellar" في نوفمبر هذا العام بدت كعارضة أزياء جميلة باختيارها فستاناً أسوداً بتفاصيل كريستالية دقيقة من "برادا"، ووضعت مكياج عيون ثقيل أضاف عمقاً للإطلالة، وسرحت شعرها إلى الخلف حتى لا تشتت الانتباه عن جمال وجهها وفستانها.

 

3- أما هنا فقد اختارت أيضاً فستاناً باللون الأسود، لكن بستايل مختلف تماماً، حيث ارتدت تصميماً خاصاً من جيفنشي بأكمام طويلة وظهر مفتوح ودانتيل شفاف من الجوانب، واتخذت تسريحة الريترو وأحمر الشفاه الأحمر، كما أكملت اللوك بأقراط من الزمرد الأخضر.

 

4- وتعود إلينا من جديد بلوك مختلف تماماً ولون منعش بفستان من تصميم جيفنشي بتصميم عصري، حيث يحمل الفستان تفاصيل جميلة من الرقبة وحزام دقيق يزيدها أنوثة.

 

5- لم يكن اللون الأبيض يوماً بهذا الجمال، فهذه طلة خاطفة للأنفاس بـ"جمبسوت" واسعة الساقين من تصميم تيمبرلي بازارير ذهبية أنيقة من الأمام، وقد تركت شعرها منسدلاً ليضيف لون شعرها إلى الإطلالة رقة وجمالاً.

 

6 - ومن أجمل وأكثر إطلالاتها أناقة ظهورها بفستان "فرزاتشي" وتسريحة شعرها الريترو وسلسال طويل من الألماس والأحجار الكريمة فبدت كأنها أميرة.

 

7- أما إطلالتها في حفل "القولدن قلوب 2013" فلا يمكن نسيانها أبداً، حيث بدت كأنها اختطفت من أجمل أفلام الخمسينات.

 

استعرضنا معك أجمل ما ارتدت الممثلة جسيكا تشاستين، فما الإطلالات الأقرب إلى ذوقك؟ وهل أعجبتك اختياراتها؟ شاركينا برأيك.

أضف تعليقا