أحذية صوفيا ويبستر في عيون مدونات سعوديات

صوفيا ويبستر مصممة بريطانية حديثة شقت مشوارها منذ أن تخرجت من الجامعة عام 2010 بتخصص تصميم وصناعة الأحذية، وعملت فوراً مع المصمم نيكولا كريكوود لمدة سنتين، ووعدها بمساعدتها في إنتاج أول مجموعة لها، حيث كان مؤمناً بها وبنجاحها وفكرها، وفعلاً تم ذلك في عام 2012، فقد عرضت أول مجموعة لها في لندن لصيف وربيع 2013 بعنوان "Welcome the doll house" ، وكانت طريقة العرض جذابة جداً من عالم "دمى الباربي"، ونجحت نجاحاً ساحقاً من أول مجموعة خصوصاً لدى السعوديات، وأصبحت تعرض أحذيتها في أهم مواقع التسوق الإلكتروني، ومنها: Net A Porter ،Saks Fifth Avenue  ،Neiman Marcus .

وتقول ويبستر: "تصاميمي خصصت للمرأة أو الفتاة التي لا تأخذ الحياة على محمل الجد، وتحب المرح واللعب بما ترتدي، والتي تعبر عن نفسها وشخصيتها من خلال حذائها".

 

اقرئي أيضاً موضة العقود القبليّة لأناقة مميّزة

 

قد تكون صوفيا ويبستر مصممة جديدة، لكن دأبها واحترافها في العمل جعلا منها أصغر وأنجح مصممة أحذية على الساحة، إذ تتميز تصاميمها بالقصات ذات الألوان الأنثوية الفاقعة، وتتعامل صوفيا مع الأحذية كأنها قطعة فنية أو لوحة خيالية أنثوية، فنجد عناصر التصميم لديها تحمل كثيراً من الفراشات والفرو والقلوب وطبعات الـAztec والنقاط، ومن الأحذية التي سببت ضجة كبيرة بين الفتيات السعوديات وأعجب بها الكثيرات وتعرفن بقرب و لأول مرة على تصاميم صوفيا ويبستر منه هو حذاء الفراشة أو الأجنحة الذي لفت انتباههن.

تقول مدونة الموضة السعودية نهى يوسف لل"جميلة": "أكثر ما يجذبني في تصاميم صوفيا ويبستر أنها مميزة جداً كأنها قطعة فنية، حيث تشعرني بأنني أمشي على قطعة فنية مجسمة بين الناس، ولاحظت أيضاً أن أحذيتها على الرغم من غرابتها، إلا أنها تناسب أي قطعة سواء كنت مرتدية فستاناً أم تنورة أو حتى جينز".

 

اقرئي أيضاً جزم شتاء 2015 لأناقة عصرية

 

أما منسقة الأزياء والموضة السعودية دارين الياور فقد صرحت بأنها من أشد المعجبين بصوفيا ويبستر، وأن تصاميمها تمثل شخصيتها المرحة الأنثوية.

وشاركتنا الرأي المدونة السعودياة أميرة مبارك قائلة: "أحذية صوفيا ويبستر جميلة، ومن الممكن أن تضيف لأي زي لمسة غريبة ومختلفة، لكن من رأيي أنها تناسب المتعمقين في الموضة والأزياء فقط".

 

أضف تعليقا