خطوط معصمك تكشف أسرار حياتك

الأساور، أكسسوارات للزينة. هذا هو التعريف المتعارف عليه لها. لكن، مهلاً يبدو أن ثمة تعريفاً آخر! نعم، يبدو أن للخطوط التي تحيط بمعصمك والتي تشبه الأساور معاني أخرى كثيرة. فهي قد تشير إلى بعض خفايا حياتك الخاصة، صحتك، مشاعرك، مهنتك... إليك المزيد.

 

... مثل خطوط اليد

نعم، اعلمي أن الخطوط التي تحيط بمعصمك على شكل أساور قد تشير إلى بعض نواحي حياتك كما هي حال تلك الخطوط المتشعبة الموجودة على راحتيّ يديك. فهي تسمح للآخرين بالتعرف إلى ما تتمتع به صحتك من خصائص ومشاعرك من أوصاف، ومهنتك من أوضاع، فضلاً عن حظك وغير ذلك. تعلمين بالطبع، أنّ ثمة فناً يقوم على قراءة خطوط اليد، فهو معروف منذ غابر العصور وقد ظهر أولاً في الهند قبل أن ينتشر في بلدان العالم أجمع. فماذا عن قراءة خطوط المعصم؟

 

أمد الحياة

تشير بعض النظريات إلى أن عدد الخطوط المحيطة بالمعصم بعدد السنوات التي قد يعيشها الشخص. فانظري إلى معصمك جيداً واعلمي أنه:

-كلما ازداد عدد خطوطه ازداد عدد سنوات حياتك.

-إذا كان الخط الأول واضحاً وغير متقطع، فهذا يعني من 23 إلى 28 سنة حياة.

-في حال وجود خط ثان، فإن عدد  السنوات التي يشير إليها يراوح بين 46 و56 عاماً.

-إذا كان الخط الثالث موجوداً، فهذا يدلّ على مدّة زمنية تراوح بين 69 و84 عاماً، فيما يمثل الخط الرابع 84 عاماً.

وكما ترين، من النادر توفر الخط الأخير، إذ يتراوح عدد الخطوط التي تحيط بمعاصم معظم الأشخاص بين اثنين وثلاثة. فهل عددت خطوطك؟ إذاً، اقرئي التالي لتعرفي ما تعنيه.

 

إقرئي أيضاً: ما يكشفه شعرك عن شخصيتك؟

 

 صحة وعمل وحياة

-من الضروري الإشارة إلى أن خط المعصم الأول هو الأكثر أهمية. فحين يكون واضحاً جداً، فهذا يعني أنك تتمتعين عموماً بصحة جيدة وأنك لا تعانين من الكثير من المشكلات على هذا الصعيد. أما إذا كان هذا الخط متقطعاً أو غير واضح المعالم، فهذا قد يشير إلى أنك مصابة بمرض ما أو أنك تعانين من تأثيرات مرض ما. وإليك هذه الأمثلة: إذا كان هذا الخط منحنياً إلى أعلى، أي في اتجاه راحة يدك أو إذا كان متكسراً، فهذا يوضح إصابتك بأحد الأمراض النسائية المتعلقة بالخصوبة، صعوبة الحمل، عدم انتظام الدورة الشهرية،… وفي حال كان هذا الخط منحنياً إلى أعلى لدى زوجك ومتكسراً أيضاً، فهذا قد يشير إلى أنّه يعاني من مشكلات في مجرى البول أو على مستوى القدرة الإنجابية.

-يشير وجود خط المعصم الثاني إلى أنك تتمتعين بالاستقلالية المادية والثراء وازدهار الأحوال والسعادة الشخصية، على أن يكون واضحاً وغير متقطع.

-يرتبط الخط الثالث بوضعك المهني وبالنجاحات التي تحققينها على هذا المستوى. فإذا كان مستقيماً ومكتملاً، فهذا يعني أنّك تشهدين حياة مهنية مزدهرة.

-يدل توفر الخط الرابع ولا سيما إذا كان موازياً للخط الثالث، على أنّك تتمتعين فعلاً بالخصائص التي يشير إليها الأخير.

 

إقرئي أيضاً: ألوان طلاء الأظافر تعبّر عن شخصيتك

إقرئي أيضاً: عطرك.. كيف يدل على شخصيتك؟

إقرئي أيضاً: ما يكشفه طعامك عن شخصيتك؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات