7 نجمات كوريات يمثلن ماركات عالمية للأزياء والجمال

تمكنت 8 نجمات من فرق كوريا الجنوبية ان يتربعن على عرش الموضة والجمال، بجعلهن سفيرات أو ممثلات لماركات عالمية في الأزياء

 

 

1. ليزا من بلاك بينك.. مصدر إلهام بولغري

في العام الماضي ، تم اختيار الراقصة الرئيسية ومغنية الراب ليزا في بلاك بينك BLACKPINK لتكون مصدر إلهام بولغري ، وتعتقد الدار الإيطالية الفاخرة أن ليزا " تتميز بتقيدم الاستعراضات الجريئة، وشخصيتها العصرية، التي تشكل رمزاً للموضة وتتماشى مع هوية بولغري،  كما أن ليزا هي سفيرة لماركات سيلين وماك كوزمتيكس.

 

2.  جيني BLACKPINK من شانيل

جيني نجمة فرقة بلاك بينك المتيمة بشانيل، والتي ارتدت الماركة العالمية في عدة جلسات تصوير، يطلق عليها لقب  "Human Chanel" ، والتي قالت بعد إطلاق اللقب عليها، لقد أصبح الحلم حقيقة.

 

3. جيسو من بلاك بينك.. المغرمة بديور

في معظم اطلالاتها التي تنشرها على الانستغرام الخاص بها، تجد جيسو Jisoo تعتمد ديور من رأسها  وحتى أخمص قدميها، سواء في الأزياء أو حتى الماكياج.
والروج المفضل لها هو Dazed Korea رقم 155 


4.. ساندارا بارك لبربري

خلال فعالية حملة التوعية بالثدي في كوريا الجنوبية عام 2020 ، اعتمدت ساندرا بارك Sandara Park  إطلالة من Burberry كما إرتدت حقيبة Burberry TB ذات اللونين .


5. يونا من Girls 'Generation عن إستي لودر 

تتميز يونا ببشرة شابة ومتوهجة، ولعل هذه أحد الأسباب التي جعلت منها سفيرة للعلامة التجارية استي لودر Estee Lauder

6. هواسا من فرقة MAMAMOO وجه إعلاني لـقوتشي Gucci

تتمتع هواسا من فرقة مامامو بشخصية استثنائية، خفيفة الظل ومتميزة على المسرح، وهذا ما جعلها تستحق تقدير جوتشي وأن تكون وجهاً إعلانياً للماركة العالمية
 

7. فرقة فتيات آسيبا ASEPA لجينفنشي 


مجموعة فتيات آيسبا  (جيزيل ، وينتر ، كارينا ، نينغينغ) واللواتي ظهرن لأول مرة في نوفمبر 2020 نجحن في أن يلهمن الماركة العالمية جينفشي ويتم تعيينهم أول سفراء لها في كوريا الجنوبية. وهذا ما يمهد الطريق لهنّ نحو عالمية الموضة 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات