تسريحات شعر للعروس

تحتار العروس بشأن تسريحة شعرها يوم الزفاف، هل تختار تسريحة عصرية أو كلاسيكيّة ؟ وأيّها الأنسب لها بحسب طول أو قصر الشعر؟

لتكون إطلالتك مميزة في ليلة العمر اختاري التسريحة المناسبة لك بحسب طول شعرك.

 

تسريحات شعر كلاسيكية

 تحلم بعض النساء بلوك تقليدي يوم زفافها، بلمسة فرنسية أنيقة. وتشمل بعض تسريحات الشعر الكلاسيكية كعكة مرتفعة أو منخفضة، وتموجات على شكل حلقات، ورفع الشعر مع تمويج الشعر، أو رفعه مع نفخ الشعر. وغالبا ما تبدو تسريحات الشعر الكلاسيكية في يوم الزفاف رسمية على أي عروس في الحفل. وفي معظم الحالات، يتم وضع طرحة زفاف جميلة على تسريحة الشعر الكلاسيكية.

 

اقرئي أيضاً سين جيم حول طرق العناية بشعر العروس

 

تسريحات للشعر الطويل

إذا كان شعرك طويلا، قد يكون من الصعب جدا اختيار تسريحة شعرك لحفل الزفاف. وفي النهاية، يمكنك تسريحه للأعلى أو يكون منسدلا. وإذا كنت تريدين أن يكون موضوع حفل الزفاف رومانسي مستلهم من الروايات الخيالية، اختاري تسريحة شعر ينسدل فيها شعرك مع تموجات. ولكن إذا كنت تفضلين أن تكوني مرتاحة خلال حفل الاستقبال، اختاري رفعه عن عنقك على شكل جديلة مزينة بالأزهار. وأفضل طريقة للتفكير بخيارات تسريحات الشعر لشعرك الطويل هي التفكير بفستانك. فإذا كان هناك الكثير من التفاصيل والزخرفة على ظهر فستانك، فالتسريحة الأفضل هي رفع الشعر. ولكن إذا كان ظهر الفستان عاديا اسدلي شعرك على كتفيك.

 

تسريحات للشعر القصير

كون شعرك قصيرا لا يعني أنه ليس لديك خيارات في يوم زفافك. وتختار العديد من العرائس ذوات الشعر القصير التخلي عن طرحة الزفاف وارتداء تاج جميل في يوم الزفاف. ولإضافة لمسة عصرية، فإن التموجات الفوضوية تجعل التاج يبدو أكثر رسمية وأناقة. وإذا كنت لا تحبين التاج يمكنك اختيار استخدام بكلة شعر مرصعة أو دبوس شعر مزين أو حتى وضع زهرة كبيرة خلف أذنك.

 

اقرئي أيضاً كل ما يجب معرفته عن مكياج وشعر العروس

أضف تعليقا