مكياج كلارنس خريف 2014

مجموعة ليدي لايك Ladylike  من كلارنس

لا للبريق ولا حتّى للّمعان. فأساسيات المكياج في هذا الموسم هي المستحضرات غير اللامعة. ستتميّز البشرة والعينان والشفتان بتناغمٍ يأسر كلّ من ينظر إليك ويسحره. طلّة طبيعية وأنثوية... تمنحها مجموعة Ladylike للسيّدة الأنيقة..

إليك باقة غنية من ألوان اللحمي والبيج والبني التي تحاكي أجواء الخريف. أمّا التركيبات فتمتاز بقوامات مخملية ومريحة.

 

ظل Ombre Matte

ستتألّق العينان بإطلالة Ombre Matte الآسرة. وهي عبارة عن مجموعة من ستّة ظلال عيون بقوام فريد "كريمي - بودري" يضفي إطلالة غير لامعة. فمستحضر التجميل هذا يمنح العينَيْن أناقة لا مثيل لها ويُحدث كلّ الفرق. كما أنه الصيحة الرائجة التي ينبغي لكِ اتّباعها وأنتِ مطمئنة البال! هكذا،

يحتوي هذا المستحضر على صبغات ضعيفة التباينية بحيث تضفي الإشراق على العيون، وهي تترافق مع بودرة الخيزران، ما يمنحك إطلالة غير لامعة إطلاقاً... هذا هو السر الكامن وراء تركيبة Ombre Matte.

يتوفر ظل Ombre Matte بــ 5 ألوان متناغمة غير لامعة وبراقة تناسب كافّة العيون. وللأيام التي ترغبين خلالها حقّاً في التمتع بإطلالة متلألئة، نقدّم لك اللون الرمادي البراق (sparkle grey) الذي يترك تأثيراً قزحياً.

 

 

اساس مكياج العيون

Instant Light Eye Perfecting Base

إنّ مستحضر Instant Light Eye Perfecting Base يقدّم لك الآن أساساً لمكياج شامل وفائق النعومة للعيون. وهو يضفي على جفنَيْك لمسة متألّقة وناعمة فيما يحميهما ويعزّز ثبات المكياج لفترة طويلة. جدير بالذكر أنّ التركيبة الجديدة تأتي بأنبوب لتستطيعي التحكّم بالكمية التي ستضعينها، وتتمكني من استعمال المستحضر بشكل أسهل.

 

Perfect Eyes & Brows Palette

الأساسيات التي تحتاج إليها "عيناك وحاجباك" ثلاثة ظلال للعينَين بقوام بودري لتحديد الحاجب/ بحيث يمكن استعمال كلّ منها على حدة أو مجتمعة.

ظل عيون بودري مضغوط باللون الزهري الفاتح (nude pink) لإضفاء الإشراق على العينيْن.

شمع شفاف لترتيب الحاجبيْن والحفاظ على شكلهما المهندم طوال النهار. كما أنّه مثالي للحصول على إطلالة أكثر تحديداً.

أداة مزدوجة الرأس لوضع ظل العيون تتألّف من فرشاة ومازج، فضلاً عن فرشاة لهندمة الحاجبيْن، وترتيبهما وتحديدهما، مع ملقط صغير فائق الدقة.

 

آيلاينر 3-Dot Liner

في هذا الخريف، يحتلّ البني مركز الصدارة مكان اللون الأسود. فبعد أن قدّمت كلارنس للسيدات 3-Dot Liner باللون الأسود (Black)، ها إنّها تقدم الآن قلمها الثوري هذا باللون البني (Brown). وعليه، يتّسم هذا المستحضر بالتركيبة نفسها التي تحتوي على مركّب Be Long Lash من أجل تعزيز عملية إطالة الرموش، ويتمتع بسهولة الاستعمال ذاتها. فمستحضر 3-Dot Liner يخترق الرموش لإبراز العينيْن بصورة طبيعية بواسطة خط مثالي من دون أن يسيل.

 

Eye Quartet Mineral Palette

ظلال الخريف لتزيين العيون بألوان اللحمي والبيج والبني. فهذه هي الدرجات المتناغمة التي تؤلّف لوحة الألوان الجديدة الشبيهة بلون البشرة.

 

ماسكارا  Be Long Lash

 

تتمتّع فرشاتها بتصميم حصري وتركيبة غنية تحتوي على بمركب Be Long Lash، مما يجعلها المسكارا التي لا غنى عنها للحصول على رموش أطول. تجمع التركيبة بين شمع الكرنوبة والبوليمرات التي تكوّن غشاءً رقيقاً لتثبيت اللون وتغطية الرموش وتكثيفها، بغية إطالتها بصورة فورية وملحوظة فضلاً عن منحها تقوّساً مبهراً.

 

أحمر الشفاه Rouge Eclat

قوام شاعري فائق الرقة، وتركيبة مغذية للغاية، ولون حاد... فمنذ إطلاقه، زيّن أحمر الشفاه Rouge Eclat شفتَيْ كلّ سيدة. وفي هذا الخريف، تنضم تشكيلة من الألوان الكلاسيكية الحادة والفائقة النعومة إلى مجموعة أقلام أحمر الشفاه Rouge Eclat.

 

مستحضر التفتيح Instant Light Brush-On Perfector

بفضل مستحضر Instant Light Brush-On Perfector، ستصبح الآن كلّ بشرة متعبة وباهتة فائقة الإشراق. فبتمريرة فرشاة سريعة، يضفي مستحضر التفتيح هذا الإشراق على المناطق الداكنة ويقلّل من بروز علامات التعب. كما أنّه يملأ ملامح البشرة ويمنحها لمسةً من النعومة. ضعي بعض "النقاط المفتّحة" منه على المناطق التي تحتاج إلى الإشراق، كالجبين وجانبَيْ الأنف وتجويف الذقن.

 

البلاشر Blush Prodige

تساهم تركيبة هذه البودرة المعدنية والنباتية المعززة بمسحوق الخيزران وخلاصة البندورة، في إضفاء رونق صحي على بشرتك يتناغم معها ويدوم طويلاً.

فلون tawny pink الجديد يبرز ملامح الوجه ويضفي العمق على الخدَيْن، كما يتكيف مع كلّ ألوان البشرة وحتّى الدرجات الداكنة منها.

 

أضف تعليقا