نيكول سابا: وداعاً للمكياج وأهلا بالستايل الشتوي

في كل عمل تطرحه الفنانة نيكول سابا تثبت انها تملك خطاً خاصاً بها إن كان من ناحية المكياج او الستايل. فالمغنية لا تقلّد زميلة لها، بل تختار طلة متجددة وفي الوقت نفسه تواكب الموضة.

 

ستايل خاص جدّا

طرحت نيكول سابا كليب أغنيتها الجديدة "ما بقى تدقلي" من إخراج روي شكري، وأطلت الفنانة بـ 5 لوكات متنوّعة. اختارت المغنية ستايلها بنفسها من دون الاستعانة بأي ستايلت يساعدها. ظهرت سابا بلوك شبابي وعصريّ يعتمد على الجاكيت الواسعة ذات اللون الزيتي مع حذاء شتوي عالي، وذلك اللوك لا تحبذه الفنانات العربيات، بل تميل اليه النجمات العالميات أكثر. فهو ستايل خفيف ورياضي وشبيه بالثياب الرجالية التي تعتمد على الجاكيت الفضفاضة التي تتلاءم مع فصل الشتاء البارد. واطلت نيكول أيضاً بمشاهد في فساتين قصيرة، وهو الستايل الذي يبرز انوثتها. لكن الفنانة لم تلجأ عموماً الى الفساتين الطويلة، لأن الكليب يتطلب منها اللوك الحيوي والسريع.

 

مكياج وشعر

قبل سنوات عدّة يشرف خبير التجميل ويليام هبر على تنفيذ مهمة مكياج الفنانة، فهو يعرف جيداً الالوان التي تليق بها، وقد أرادا من خلال كليب الفنانة ان يعيد مجدداً إحياء موضة اللامكياج. لجأ هبر الى الالوان الصيفية كالزهري والباج، وأطلت سابا في بعض المشاهد بلوك طبيعي ولم تلجأ إلى "أي لاينر" عريض الذي يعتبر موضة اليوم واحمر الشفاه القوي على غرار الاحمر أو البرتقالي. ومن المعروف ان المكياج الطبيعي يليق بالفنانة اللبنانية، فهو يظهرها ناعمة بعيداً عن المبالغة، فجمالها لافت ولا تحتاج الى الكثير من الالوان لإبراز ملامحها. أما مصفف الشعر أحمد ابو اسعد من صالون "باتشي أند لوتشي" فقد اعتمد على تسريحات يومية للنجمة، وأحب في بعض المشاهد ان يجعّد شعرها، وكأنها مراهقة تملك شعراً كله حياة. بدت تسريحات الشعر مناسبة مع المكياج ومكمّلة له بطريقة لتبدو نيكول بمظهر جميل. إذاً، نيكول سابا تطلب من حبيبها "ما بقى تدقلي"، وقالتها وهي تعتمد على لوك خفيف ومريح، فهل أعجبك ستايلها؟

أضف تعليقا