أجمل فساتين درة على السجادة الحمراء وأسرارها لقامة ممشوقة

تعتبر درة زروق من أبرز أيقونات الموضة في الوطن العربي فهى من الفنانات القليلات اللواتي يتقن إختيار ما يناسب شكل اجسامهن مع التمسك بالقصات الناعمة والبسيطة مع التفاصيل الفخمة ومواكبة آخر مستجدات الموضة العالمية، كما تتمتع النجمة التونسية بقوام ممشوق يمنحها الحرية في إعتماد كافة التصميمات.


شاهدي أجمل فساتين سهرة التونسية درة واكتشفي أسرار تنسيقها لتطل بقامة ممشوقة ومثالية.

 

اقرئي أيضا : تفاصيل فستان زفاف درة وإطلالتها يوم العرس
 


فساتين ديكولتيه لإطلالة أنثوية من وحي درة زروق

 

تألقت النجمة درة قبل أيام بفستان أبيض ديكولتيه مزخرف خلال حضورها حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، التصميم الذي حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward أبرز طول قامتها بفضل قصته المحددة للقامة ونسقته مع كلاتش فضي داكن وأقراط متدليه ناعمة.


وكانت درة قد تألقت سابقًا بفستان ديكولتيه فوشيا بتنورة منفوشة من توقيع مايكل سينكو Michael Cinco.

 

 

 

درة تعشق فساتين السهرة بقصة حورية البحر

 

تعشق درة فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses والتي تمنحها طولًا إضافيًا كما تظهر جماليات قامتها، أحببنا اطلالتها بالفستان الأزرق الرويال المكشكش عند الأكتاف من توقيع زينة زكي Zeena Zaki والذي نسقته مع كلاتش فضي عريض، كما أعجبنا فستانها المطرز بالطول والمزود بكاب طويل من توقيع هاني البحيري Hany El Behairy.

 

الفساتين المزوده بتنورة خلفية على طريقة درة

 

تفضل درة في بعض الأحيان إختيار فساتين حورية البحر المزودة بتنورة خلفية طويلة لتزيد إطلالاتها فخامة، من جهتنا لا نستطيع أن ننسى الفستان منسدل الأكمام المطرز الـ Baby blue الذي خطفت به الأنظار قبل أعوام قليلة خلال حضورها مهرجان كان السينمائي وكان من توقيع مصممها المفضل زهير مراد Zuhair Murad والفستان الفخم المزود بحزام رفيع من توقيع نفس الدار.

 


فساتين بالياقة الملتفة حول العنق لإطلالة ناعمة

 

اختارت درة في أكثر من مهرجان الظهور بالفساتين المصممة بياقة ملتفة حول العنق Halter dresses والتي منحتها لوك بناتي ناعم، اختارت في إحدى الفعاليات فستان أخضر عالي الخصر مزين بكسرات واسعة حول البطن واختارت لمناسبة أخرى من إحدى مجموعات جورج حبيقة Georges Hobeika فستان بيج مغلف بالتطريز مصمم بذيل قصير.

 

فساتين منفوشة لإطلالة ملوكية على غرار درة

 

تفضل درة الفساتين مستقيمة القصة ولكنها تلجأ في بعض الأحيان إلى الموديلات ذي التنانير المنفوشة والتي تمنحها ستايل ملوكي فخم، أعجبتنا اطلالتها الراقية في مهرجان الجونة قبل أعوام بالفستان البيج المطرز بالأزرق من توقيع Souhir ben Saad والفستان الفخم الذي يمزج بين اللون الأحمر القاني والبيج من مجموعة لابورجوازي La Bourgoisie، كذلك الفستان الأسود الـ V Neck بالذيل الطويل من تصميم طوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات