أنباء عن زواج محمد عساف بشكل مفاجىء وهذه هي العروس

أعلن المغني والمنتج الفلسطيني قاسم النجار عن زواج مواطنه ونجم آراب أيدول محمد عساف من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، أعرب فيها عن سعادته بوجود مناسبة سعيدة أخيرًا حدثت معه في 2020 وسط زخم الأحداث السلبية التي تجري في العالم.

 

وقال قاسم النجار في تعليقه: "وأخيرًا خبر حلو بـ 2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

 

 

 

محمد عساف مع قاسم النجار

 

 

وكانت انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف الفنان الفلسطيني، محمد عساف، حيث لم يعلن الفنان بنفسه الخبر. وقد نشرت وسائل إعلام تفاصيل عن العروس وحفل الزفاف الذي أقيم بحضور محدود.

 
وأكدت وسائل إعلام محلية فلسطينية قد أشارت إلى أن العروس من خارج الوسط الفني والاعلامي وتحمل الجنسية الفلسطينية وتُدعى ريم عودة.

 

وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا وهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ هو من العمر 31 عامًا.

 

 

 

صورة من المتوقع أن تكون من حفل زفاف الفنان محمد عساف

صورة من المتوقع أن تكون من حفل زفاف الفنان محمد عساف

 

 وكانت ريم عودة تعيش فترة الطفولة في السعودية برفقة والدها حتى تُوفي والدها فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.

 
وبحسب المعلومات الفنية المتاحة، فإن محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حبّ قاربت الثمانية أشهر حتّى قرر الزواج منها.

 
وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تم مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.
 

أضف تعليقا