مكياج وستايل شيرين عبد الوهاب

أبصر النور مؤخراً كليب أغنية "ومين إختار" للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، وأطلّت فيه الفنانة بلوك جميل أعادنا إلى الوراء سنوات عدّة، فكيف كان ستايلها؟ ومكياجها؟

 

أسلوب هالة عجم

في كل كليب تطرحه تحاول شيرين أن تغيير في اللوك الذي تعتمده، وفي "ومين إختار" لعبت دور vedette بكل تفاصيل اليومية وطبيعتها وثقتها بنفسها. وفي هذا الاطار، تلفت خبيرة التجميل هالا عجم في حديث لـ "الجميلة" إلى أن النجمة أطلت بلوكين، الأول pure ومضيء. بينما الثاني كان مكياجاً مميزاً يذكّرنا بهوليوود وستايل النجمة بيونسيه. وتضيف خبيرة التجميل "بدت شيرين مرتاحة في الكليب، وقد رقصت على طبيعتها. وكان المكياج متناسباً مع طبيعة العمل الجديد. فهي تلعب شخصية فتاة vedette معروفة تحبّ السهر والحياة الليلية. لذلك في المشهد الذي أطلت به في الفستان الأحمر كان المكياج غلامور ويذكّرنا بالحقبات الفنية السابقة. وعن الفرق بين كليب "أنا كلي ملكك" و "مين اختار"، تجيب شيرين "في الاول كان المكياج soft وكانت الألوان صافية وهادئة، بينما في العمل الأخير كان المكياج طبيعياً مع بعض الاضاءات. وكان لعجم حصة صغيرة في الكليب، إذ ظهرت في "ومين اختار" بمشهد عفوي، وهو عندما تضع المكياج لشيرين وتلاحقها الكاميرات.

 

ستايل بسيط

أطلت شيرين بعدد من اللوكات الاخير، من بينها لوك بالثياب الرسمية التي كانت عبارة عن جاكيت سوداء اللون مع سروال رسمي. ولكن الإطلالة التي لفتت الانتباه، هي عندما تنقلت امام الكاميرا بثوب أحمر اللون. ونادراً ما تلجأ المغنية المصرية الى ذلك الأحمر، لكن المخرج طلب منها اختيار لون قويّ يناسب دورها. من المعروف أن شيرين نادراً ما تلجأ إلى ستايلست لإختيار ثيابها. وبالفعل، في "ومين إختار" سافرت الى باريس ولندن وإختارت أثوابها من عواصم الموضة في العالم، من دون أن تستعين بذوق أحد. إذاً، شيرين عبد الوهاب تحوّلت إلى فتاة مشهورة تلاحقها عدسات الكاميرا، بينما حبيبها يتبعها بكل خطوة خلال تنقلها. أطلت نجمة برنامج "ذا فويس"، بلوك مغري وكله ألوان مضيئة وربما يبشّرنا بالعودة إلى السنوات الغابرة خصوصاً اطلالات النجمة المصرية سعاد حسني.

أضف تعليقا