مشروب "خارق" للرشاقة والبشرة.. جربيه الآن

طرد السموم من الجسم وتنظيفه من رواسب الموادّ الضارّة هو الطريق الصحيّ الأقصر والأكثر أماناً لتحقيق رشاقة دائمة وبشرة متوهّجة خالية من الشوائب.

 

وبذور الكتّان هي من أحدث الأساليب وأكثرها جدارة للقضاء على السمنة، إلى جانب كونها غنيّة جدّاً بالعناصر الغذائيّة المفيدة لعمل الجهاز الهضميّ، ومنها الحوامض الدهنيّة، الألياف، المعادن والفيتامينات. كما تتمتّع بقدرة كبيرة على تنظيف الجسم من السموم خصوصاً عبر مساعدتها الأمعاء على التخلص من السموم وعلى امتصاص الموادّ المغذّية. كما أنّها تحدّ من الشهيّة وتشعركِ بالشبع لمدّة أطول بفضل الألياف الموجودة فيها. ومن مزايا بذور الكتّان السحريّة أنّها تخفض مستوى السكر في الدم، تذيب الدهون وخصوصاً السيلوليت بسبب الحوامض الدهنيّة.

 

وللعلم، فأنّكِ لستِ بحاجة لتناول بذور الكتّان لتحقيق هذه النتائج، بل يكفي أن تقومي بغليها وتحضير شراب منها كما يلي:

 

أضيفي ملعقتين إلى ثلاث ملاعق طعام من بذور الكتّان إلى ليتر واحد من المياه المعدنيّة الساخنة إلى درجة الغليان. دعي المزيج جانباً إلى أن يرتاح ويبرد تماماً إلى اليوم التالي.

 

صفّي المزيج من البذور وتناولي مقدار 150 ميلليلتراً من المشروب قبل كلّ وجبة بنصف ساعة ( أي من 3-4 مرّات يوميّاً) وعلى مدى 10 أيّام. ارتاحي من تناوله لمدّة عشرة أيّام ثمّ عودي إلى شربه لعشرة أيّام إضافية وهكذا إلى أن تحصلي على نتيجة ملموسة.

 

ملاحظة: يجب مراعاة أن تكون نوعيّة طعامكِ مدروسة، قليلة الدهون والنشويّات وبكميّات معتدلة خلال شرب مغليّ بذر الكتّان "الخارق" للحصول على نتيجة مرضية وسريعة.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة