الجمهور يتهم تامر حسني بتقليد محمد رمضان

أحيا تامر حسني حفلًا غنائيًا استعراضيًا ضخمًا لصالح طلاب الأكاديمية البحرية بفرعيها بالقاهرة والإسكندرية، من مختلف الكليات والمراحل، ممن شكلوا حشودًا غير مسبوقة في ساحة مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

افتتح تامر الحفل بأغنية «عيش بشوقك»، وسط صيحات وصرخات الطلاب، ممن غلب عليهم الفتيات، بعدها حرص على تحية الجمهور، وأعرب عن سعادته بتواجد العدد الأكبر من الطلاب في تاريخ الأكاديمية البحرية بفرعيها في الإسكندرية والقاهرة.

وأشعل تامر وصلات الغناء والرقص طوال فقرته بعدد كبير من أغانيه، التي تألق بها طوال مشواره الفني، منها: «قرب حبيبي»، «بنت الإيه»، «أكتر حاجة بحبها فيكي»، «ارجعلي»، «بتغيب»، «١٨٠ درجة»، «تليفوني رن»، «أنا ولا عارف»، «يا أنا يا مفيش»، «عمري ابتدى»، «بطلة العالم في النكد»، «١٠٠ وش»، «نور عيني»، و«رسمي فهمي نظمي»، وغيرها.

اقرئي أيضا : زوجة تامر حسني تتلقى تحذيراً من مجهول: «احترسي من أسيل عمران، وخافي على زوجك»

وتخلل فقرة تامر ٨ استعراضات غنائية، من تصميم مايسة نصر، لأغاني «عمري ابتدى»، «كل اللي فات»، «لولاك حبيبي»، «قابلتيني»، «يا تعبني»، «اللي جاي أحلى»، «أكتر حاجة» و«بنت الإيه»، وكانت هذه الاستعراضات سببًا في تساؤل البعض حول تقليد تامر لمحمد رمضان بعد نجاح حفله الأخير.

كما قام د. إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية البحرية، بتكريم تامر حسني كأفضل فنان، بحضور د. أحمد البلقي، وأسرة المجلس الطلابي.

الحفل تنظيم ياسر الحريري، وشارك تامر فوزي بتصميم المسرح، الذي يعد الأضخم بالقاهرة، وإضاءة وليد الحريري، وصوت عاصم السيد، ومؤثرات بصرية الفنان أحمد عصام.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات