سيدة استرالية تُقاضي حكومتها لحرمانها من "ممارسة الجنس"!

في واقعة غريبة من نوعها، قررت سيدة تعيش في أستراليا مُقاضاة حكومة ولاية كوينزلاند بدعوى تسبب الحكومة في "خسارتها لممارسة الجنس" مع حبيبها، الذي توفي إثر خطأ طبي في عام 2018 الماضي.
وبحسب ما ذكره موقع "RT"، فقد رفعت السيدة الأسترالية، التي تُدعى "كارا آن فلاور"، دعوى قضائية ضد مديرية الصحة بمطالبة بـ 850 ألف دولار أمريكي، بسبب "الصدمة العصبية" التي تعرضت لها نتيجة "حرمانها من ممارسة الجنس"، عقب وفاة حبيبها المريض، "جيمي توماس مانويل"، في مستشفى حكومي في مدينة بريسبان.
على صعيد آخر، فقد أيدت أم المتوفى بشدة الإجراء القضائي الذي اتخذته فلاور، بل حتى أنها تحدثت مازحة عن براعة ابنها الجنسية، وقالت: "إذا كنا نتحدث عن الحقوق الزوجية، فسيكون التعويض بقيمة 3 ملايين دولار، لقد كان الشاب فحلاً إيطاليا".
وتوفي مانويل، بسبب خطأ طبي خاصة بعد تخطي أطباء المستشفى لإجراء فحص طبي أساس كان من الممكن أن ينقذ حياته، وقد حصلت عائلة المتوفي على مبلغ مالي من المستشفى قبل وفاته، تعويضاً عن الضرر الذي لحق بها، وقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، خصص وحفظ 8 ملايين دولار منها لأطفاله الصغار، ليتصرفوا بها عند بلوغهم الـ 25 عاماً.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار